الرئيسية » الهدهد » فيديو حرق بندر القرهدي.. سعودي أحرقه صديقه حيا حتى الموت! (شاهد)

فيديو حرق بندر القرهدي.. سعودي أحرقه صديقه حيا حتى الموت! (شاهد)

وطن- استفاق السعوديون، الأربعاء، على خبر جريمة مروعة هزت البلاد، كان ضحيتها الشاب الأربعيني “بندر القرهدي”، الذي تعرض لعملية “غدر” من قبل مقربين منه، مساء الثلاثاء، انتهت به جثة هامدة وقد تفحم داخل سيارته بعد إقدام “بعض أقاربه” على تكبيله وحرقه حياً.

فيديو حرق بندر القرهدي

وبحسب مصادر متطابقة، تعود أسباب الجريمة الشنيعة التي تعرّض لها الشاب السعودي ابن مدينة جدة، إلى خلافات قديمة بينه وبين أحد أصدقائه.

استوقفه “صديقه” رفقة آخرين، بينما كان يسير بسيارته على إحدى الطرقات في مدينة جدة، ليقوم بتكبيله داخل سيارته وإضرام النار فيها وهو بداخلها.

أدّت الجريمة المروعة، إلى وفاة بندر القرهدي متأثّراً بحروقه البليغة، قبل حتى أن تصل سيارة الإسعاف إلى مسرح الجريمة.

https://twitter.com/xiii1_0/status/1605455958166999041?s=20&t=tUTw4Lv6eEuNcWWikjU5_g

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر شخصاً يصرخ متألّماً، قالوا إنه بندر القرهدي وقد كان يأِنُّ بصوت عالٍ: “يا إلهي ماذا فعلت… يا إلهي مالذي قمت به… أنا أخوك…”.

وفي سياق هذه الجريمة، ألقت السلطات الأمنية في منطقة جدة القبض على أحد المتهمين في الجريمة.

تفاعل السعوديين مع جريمة قتل بندر القرهدي

وأشعلت هذه الحادثة، غضباً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والمنطقة العربية.

واتفقت ردود الأفعال والتعليقات على الجريمة الشنيعة بالرفض القاطع لممارسات كهذه، والتي أكدوا أنها منافية تماماً للأخلاق العربية والإسلامية.

https://twitter.com/xiii1_0/status/1605455958166999041?s=20&t=uG8bZv78cF8vrKJGP4bHZQ

وفي هذا السياق، كتب ناشط سعودي باسم “فالح بن صفر” تغريدةً عبر تويتر يقول فيها: “لاحول ولا قوة ألا بالله ..المخدرات ونتاجها …بندرشاب اعطاه الله القوه في الجسد وغدر الأصحاب من الحسد”.

وتابع موضحاً بعض تفاصيل الجريمة التي هزت المملكة ومنطقة الخليج: “بينهم وبينه خلاف ولأنهم ولايقدرون عليه إلا بالمكر اوهموه بأنهم يريدون المصالحة حتى غافلوه وربطوه في السيارة.. وأشعلوا فيه وفيها النار لينزل بعدها وهو متفحم وتوفى وهو يصرخ”.

https://twitter.com/falehsager/status/1605495926692274176?s=20&t=uG8bZv78cF8vrKJGP4bHZQ

وقال المؤثر “أحمد الميموني” عبر حسابه الرسمي على تويتر: “وراء كل جريمة بشعة ستجد المخدرات هو الباب الأول لها”.

وأوضح: “اليوم حصلت احد ابشع الجرائم في السعودية هذا شاب اسمه بندر القرهدي، كان على خلاف مع أصدقائه طلبو منه النزول لحل الخلاف لكن للأسف غدرو فيه وربطوه في السيارة وأشعلوا فيه وفيها النار لينزل بعدها متفحم ويصرخ “أنا شو سويت ” حتي توفى”.

https://twitter.com/Ahmdalmaimoni/status/1605555213766623233?s=20&t=uG8bZv78cF8vrKJGP4bHZQ

وقال الناشط “بدر العتيبي” في السياق: “حسبي الله ونعم الوكيل فيهم هؤلاء سفاحين يجب الاقتصاص منهم بأبشع الطرق وأن يقام فيهم حد الحرابة لأنهم مفسدين في الأرض”.

واستطرد: “الله يرحم بندر ويتقبله من الشهداء ويغفر له ويجعل الفردوس الأعلى مكانه ومقره ويجعله ممن يردون الحوض مع النبي الكريم”.

https://twitter.com/Otb_440/status/1605440871310278657?s=20&t=uG8bZv78cF8vrKJGP4bHZQ

وطالب كثيرون عبر مواقع التواصل في الممكلة العربية السعودية، بمحاسبة الشخص المتورط في هذه الجريمة الشنيعة ليكون عبرة لكل من تُسوّل له نفسه الإقدام على مثل هذه الجرائم المروعة.

فيديو| رجل أعمال سعودي يُعذّب زوجته ويحرقها بمساعدته صديقه .. والزوجة تروي تفاصيل صادمة!

ثمار الانفتاح السعودي ورؤية ولي العهد محمد بن سلمان

ويشار إلى أن العديد من الجرائم البشعة والمستنكرة كثرت أخيراً في المملكة، بسبب إقبال الشباب السعودي على تعاطي المخدرات التي يتم تهريبها لداخل السعودية بكميات كبيرة.

كما ساعد الانفتاح المزعوم الذي أحدثه ولي العهد محمد بن سلمان، حاكم المملكة الفعلي، في السعودية عبر حفلات الرقص والغناء لتبييض صورته القمعية وإلهاء الشباب السعودي عن جرائمه، في تفشي مظاهر البلطجة والمشاجرات في أنحاء المملكة.

وتواجه القيادة السعودية انتقادات حادة من قبل المسلمين حول العالم، بسبب ما وصفوه بتدنيس أرض الله الحرام، بسبب سياسات محمد بن سلمان، الذي أوكل لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه -المستحدثة في المملكة- مهمة استقطاب نجوم الفن والمشاهير وتنظيم حفلات الرقص والغناء والمهرجانات في السعودية.

وظهرت خلال هذه الفاعليات أخيراً -خاصة فيما عرف بمهرجان “ميدل بيست“- مشاهد خارجة ومخلة بالحياء، وصلت لدرجة التباهي بالشذوذ الجنسي وإعلانه صراحة في المملكة.

فضلاً عن الممارسات الفاضحة بين عدد من الشباب والفتيات، في المهرجان المشار إليه والتي وثقت بالصور والفيديو، وأحدثت جدلاً واسعاً.

وكانت هذه المشاهد من المحرمات والمحظورات قديماً في السعودية لعقود، حتى صعود الأمير محمد بن سلمان لسدة الحكم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.