الرئيسية » رياضة » سفيان أمرابط مطلوب في ليفربول وناديه يُحدد سعر بيعه

سفيان أمرابط مطلوب في ليفربول وناديه يُحدد سعر بيعه

وطن- ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أنّ النجم المغربي سفيان أمرابط، صاحب الـ26 عاماً، مطلوب بقوة في نادي ليفربول، بعد الأداء اللافت للأنظار الذي قدمه اللاعب مع أسود الأطلس في مونديال كأس العالم 2022.

وأفادت صحيفة (ميرور) الإنجليزية، الأربعاء، أن نجم المنتخب المغربي سفيان أمرابط، لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، مطلوب في نادي ليفربول الإنجليزي.

سفيان أمرابط مطلوب في ليفربول

وأضافت الصحيفة، “ناديه فيورنتينا حدد سعر بيع اللاعب سفيان أمرابط للتعاقد معه، في سوق الانتقالات القادمة ب50 مليون يورو”.

كما ختمت، “إدارة نادي ليفربول ترغب في التعاقد مع لاعب وسط المنتخب المغربي سفيان أمرابط. بعد الأداء الذي ظهر به رفقة منتخب بلاده في مونديال كأس العالم 2022، وحصدهم المركز الرابع بالمونديال”.

المنتخب المغربي صاحب المركز الرابع في كأس العالم 2022

ونجح المنتخب المغربي (أسود الأطلس)، بتحقيق التأهل التاريخي على مستوى المنتخبات العربية والإفريقية في منافسات كأس العالم 2022، بعد وصوله إلى نصف نهائي البطولة العالمية، على حساب البرتغال، عقب تحقيق الفوز عليه بهدف نظيف دون مقابل.

كما حصد المنتخب المغربي المركز الرابع في مونديال كأس العالم، بعد الخسارة أمام كرواتيا، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، في ختام منافسات البطولة العالمية للمنافسة على المركز الثالث ونيل الميدالية البرونزية.

من المغربي سفيان أمرابط؟

لاعب كرة قدم مغربي الجنسية محترف في قارة أوروبا، من مواليد شهر أغسطس عام 1996، يلعب في مركز خط الوسط مع نادي فيورنتينا الإيطالي في الوقت الحالي. وهو شقيق اللاعب نور الدين أمرابط المحترف، لاعب نادي النصر السعودي السابق.

بدأ مسيرته الكروية مع نادي أوترخت الهولندي عام 2007، ثم انتقل بعدها إلى فينورد رودتردام الهولندي. كما انتقل إلى صفوف كلوب بروج البلجيكي، ثم هيلاس فيرونا على سبيل الإعارة، قبل التعاقد مع نادي فيورنتينا في عام 2020 وإلى الآن.

يذكر أنّ المغربي سفيان أمرابط تواجدَ في التشكيلة المثالية الأفضل في مونديال كأس العالم 2022، إلى جانب زميليه: أشرف حكيمي، ورمان سايس.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.