الرئيسية » رياضة » أجمل أهدف مونديال كأس العالم قطر 2022 (شاهد)

أجمل أهدف مونديال كأس العالم قطر 2022 (شاهد)

وطن- شهدت بطولة مونديال كأس العالم قطر 2022، بنسختها الـ22، تسجيل العديد من الأهداف الجميلة التي ستبقى راسخة في أذهان عشاق وجماهير الكرة المستديرة.

وكان منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو)، قد توّج بلقب كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على حامل اللقب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء المباراة بين كلا المنتخبين بالتعادل بثلاثية لكليهما.

أجمل أهداف مونديال كأس العالم قطر 2022

وفي هذا التقرير، سنضع بين أيديكم أجمل 7 أهداف في مونديال كأس العالم قطر 2022، التي سجلها نجوم كرة القدم في البطولة العالمية، كما يلي:

(1) هدف النجم البرازيلي ريتشارليسون، الهدف الجميل في شباك منافسه صربيا، في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، بتسديدة قوية على الطاير، سكنت داخل شباك المرمى.

(2) هدف البرازيلي كاسيميرو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، داخل شباك منافسه سويسرا، في منافسات دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

(3) هدف النجم الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، داخل شباك نظيره إنجلترا، في منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، بتسديدة قوية صاروخية من مسافة بعيدة عن شباك المرمى.

(4) هدف المكسيكي لويس تشافيز من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، داخل شباك منافسه السعودية، سكنت في الزاوية اليسرى لشباك المرمى.

(5) سجّل السعودي سالم الدوسري، الهدف الرائع داخل شباك الأرجنتين، بتسديدة قوية لم يفلح فيها الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز بالتصدي لها.

(6) هدف الفرنسي كليان مبابي في شباك بولندا في دور الـ16 كأس العالم قطر 2022، وبنفس الطريقة سجّل هدفاً أخر في شباك الأرجنتين في نهائي بطولة المونديال.

(7) هدف المغربي يوسف النصيري في منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022، برأسية رائعة وارتقاء تجاوز 2.75 متراً وفق الإحصائيات، داخل شباك مرمى البرتغال.

كما سجّل نجوم أخرون أهدافاً جميلة في مونديال كأس العالم قطر 2022، إلا أنّ السالف ذكرهم هم أجمل الأهداف التي تم تسجيلها في البطولة العالمية بنسختها الـ22.

إحصائية أهداف مونديال كأس العالم قطر 2022

ووفق شبكة (أوبتا) العالمية المتخصصة في الأرقام وإحصائيات الرياضية، فإن مونديال كأس العالم 2022، شهد تسجيل 172 هدفاً، كما يعد منتخب فرنسا (الديوك)، أكثر من سجل برصيد 16 هدفاً، ويليه بطل النسخة الأرجنتين برصيد 16 هدفاً.

كما يعدّ منتخب كوستاريكا أكثرَ من تلقّى أهدافاً في شباكه، برصيد 11 هدفاً، ويليه المنتخب الصربي برصيد 8 أهداف.

ومن الجدير بالذكر، أنّ الفرنسي كيليان مبابي توّج بجائزة هدّاف كأس العالم قطر 2022، كما توّج زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة العالمية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.