الرئيسية » رياضة » الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز يسخر من مبابي على طريقته الخاصة (فيديو)

الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز يسخر من مبابي على طريقته الخاصة (فيديو)

وطن- سخر حارس المنتخب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز 30 عاماً، من النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال احتفالات الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 قطر.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، صورة للحارس الأرجنتيني مارتينيز، وهو يحمل دمية صغيرة وضع عليها صورة رأس نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، خلال احتفالات الأرجنتين باللقب الـ3 في تاريخه في العاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس).

سخرية إيميليانو مارتينيز من مبابي

وجاء سخرية الحارس الأرجنتيني مارتينيز، بعد إدلاء النجم الفرنسي كيليان مبابي، تصريحاً عن رأيه في قوة الكرة اللاتينية، مقارناً بالقارة الأوروبية (العجوز).

https://twitter.com/iiSaud9_/status/1605382410245648384

كما تحدّث الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، في وقت سابق، أن قارة أمريكا الجنوبية لا يوجد فيها منافسة. كما هو الحال في أوروبا، وهو ما أغضب الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، الذي لم يفوّت أي فرصة للتعبير عن سخريته من حديث اللاعب الفرنسي بشأن قوة الكرة في أمريكا اللاتينة.

وظهرت صور لذات الحارس الأرجنتيني مارتينيز، وهو يواسي الفرنسي مبابي. عقب نهاية مباراة الأرجنتين وفرنسا، على ملعب (استاد لوسيل) المونديالي، الذي حضره أكثر من 88 ألف متفرج.

احتفالات الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022

وشهدت العاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس)، الاستقبال التاريخي لنجوم المنتخب الأرجنتيني، عقب تحقيقهم لقب كأس العالم 2022، للمرة الـ3 في تاريخهم. بعد الفوز على حامل اللقب فرنسا في نهائي البطولة العالمية، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

ووفق وسائل الإعلام الأرجنتينية، حضر أكثر من 4 مليون شخص، من أجل الاحتفال مع نجوم المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022 قطر.

وتعدّ المرة الأولى التي يحقّق فيها منتخب الأرجنتين لقب مونديال كأس العالم 2022. بعد انتظار طويل لنحو 36 عاماً، منذ مونديال المكسيك عام 1986.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.