الرئيسية » رياضة » بث مباشر.. مشاهدة حفل نهائي كأس العالم 2022 قطر

بث مباشر.. مشاهدة حفل نهائي كأس العالم 2022 قطر

وطن- بث مباشر حفل نهائي كأس العالم 2022 قطر، الأحد، قبيل بَدء المباراة المرتقبة من قبل عشاق ومحبي كرة القدم في أرجاء المعمورة بين الأرجنتين وفرنسا، لحسم هوية بطل نسخة مونديال الـ22، على ملعب (استاد لوسيل).

ووفق ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، سيتم إقامة حفل نهائي كأس العالم 2022، لمدة تصل إلى 15 دقيقة، قبيل بدء المباراة النهائية بين حامل اللقب فرنسا والأرجنتين.

توقيت الحفل الخاتمي لكأس العالم

وستنطلق مراسم حفل نهائي كأس العالم 2022 قطر، في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت العاصمة القطرية (الدوحة) والسعودية. كما ستكون بتوقيت فلسطين ومصر، عند الساعة الخامسة مساءً.

بينما بتوقيت دول شمال أفريقيا المغرب وتونس والجزائر، فستكون في تمام الساعة الرابعة عصراً. أما بتوقيت سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة، فستكون عند الساعة السابعة مساءً.

بث مباشر الحفل النهائي

ومن المقرر أن تبث مراسم حفل ختام نهائي كأس العالم 2022 قطر، على شبكة قنوات (بين سبورت) و(الكأس)، المفتوحتين لكافة الجماهير في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

كما ونرفق لكم، متابعي (وطن) في كل مكان، روابط بث مباشر حفل نهائي كأس العالم 2022، بجودة عالية وبدون تقطيع، فيما يلي:

بث مباشر حفل نهائي كأس العالم 2022 كورة لايف (اضغط هنا) 

مشاهدة حفل نهائي كأس العالم 2022 مباشر (اضغط هنا)

معلق نهائي كأس العالم 2022

ووفق جدول المعلقين على مباراة الأرجنتين وفرنسا، في نهائي كأس العالم 2022، سيعلق الجزائري حفيظ دراجي وزميله التونسي عصام الشوالي، على قنوات (بين سبورت ماكس).

فيما سيعلق على قنوات (الكأس) القطرية المفتوحة، المعلق العماني خليل البلوشي، وزميله المغربي خالد فايد على مباراة نهائي كأس العالم 2022.

ومن الجدير بالذكر، أنّه نهائي كأس العالم 2022، وهو رقم 11 بين منتخب أوروبي يتمثل بمنتخب فرنسا، أمام منتخب من قارة أمريكا الجنوبية والمتمثل بمنتخب الأرجنتين، فمن سيفعلها ويحمل لقب نسخة المونديال الـ22، الأرجنتين، أم حامل اللقب فرنسا للمرة الثانية على التوالي؟!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.