الرئيسية » رياضة » بأبهى حلة .. قطر تختتم مونديال كأس العالم 2022

بأبهى حلة .. قطر تختتم مونديال كأس العالم 2022

وطن- اختتمت قطر نسخة مونديال كأس العالم 2022، في حفل جميل بفقراته المتنوعة على ميدان ملعب (استاد لوسيل) المونديالي في العاصمة القطرية (الدوحة)، قبيل المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا.

وبدأ حفل نهائي كأس العالم 2022، بأغنية ليلة لو باقي ليلة، التي تعود للفنان السعودي عبدالرب إدريس. تبعها بالفقرة الشعرية التي أداها الشاعر الفلسطيني تميم البرغوثي، والموريتاني محمد ولد بمبا.

حفل نهائي كأس العالم 2022

كما تبع حفل نهائي كأس العالم 2022، الفقرات الموسيقية الشهيرة لمونديال قطر، والتي كان من أبرزها أغنية (هيا)، وغيرها من الأغاني بأداء استعراضي مبهر لجميع الجماهير المتواجدة داخل مدرجات ملعب (استاد لوسيل).

وحضر الحفل الختامي العديد من زعماء من دول العالم، وشخصيات رياضية شهيرة، والجماهير الحاضرة داخل مدرجات الملعب، الذي يحتضن المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا، والذي يتسع لأكثر من 88 ألف متفرج.

كما اقتصر الحفل الختامي لنهائي مونديال كأس العالم 2022، على الفقرات الفنية المتنوعة، الذي قدّر بـ15 دقيقة. وفق ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في وقت سابق.

مباراة نهائي كأس العالم 2022

وستقام مباراة نهائي كأس العالم 2022، بين الأرجنتين وفرنسا، على ملعب (استاد لوسيل) المونديالي، لمعرفة هوية البطل الجديد بنسخته الـ22.

ويطمح حامل اللقب فرنسا والأرجنتين، إلى التتويج باللقب الـ3 في تاريخ مسيرتهما الكروية في مونديال كأس العالم على أرض دولة قطر.

يذكر أنّ نهائي مونديال كأس العالم 2022 قطر، الأحد، يصادف ذكرى اليوم الوطني لتأسيس دولة قطر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.