الرئيسية » رياضة » كلمة عربية على كرة “الحلم” تثير الجدل.. ما القصة ؟!

كلمة عربية على كرة “الحلم” تثير الجدل.. ما القصة ؟!

وطن- أثارت كلمة عربية على كرة “الحلم” الجديدة، في منافسات نصف ونهائي مونديال كأس العالم 2022، الجدل بين جماهير كرة القدم عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وما علاقة الأرجنتيني ليونيل ميسي بالقصة؟!

فقد لاحظ جماهير كرة القدم، اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المدونة على كرة “الحلم” الرسمية لدور نصف ونهائي كأس العالم 2022، التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في وقت سابق.

حقيقة تدوين اسم ليونيل ميسي على كرة الحلم

وبحسب مجلة (FourFourTwo) الإنجليزية، فإنه بالنظر إلى الكرة الجديدة لمونديال كأس العالم “الحلم”. يظهر اسم ليونيل ميسي مكتوباً عليها، بوجود كلمة “ليو” على أحد المثلثات في الكرة.

كما أردفت المجلة الإنجليزية، “الحرف (L) واضح للغاية، حيث إنه ينحني إلى الحرف الصغير (e). قبل أن تنتهي بحرف (O)، لتكون في نهاية الأمر كلمة (Leo) باللغة الإنجليزية، وهو اختصار اسم النجم الأرجنتني ليونيل ميسي”.

وأوضحت المجلة، أنّ الكرة تحتوي باللغة العربية (معاً)، كما أن الكلمة مكتوبة بعدد من اللغات المختلفة على كرة الحلم الجديد في منافسات كأس العالم 2022.

اتهام شركة أديداس بدعم ميسي

كما أثارت الكلمة العربية المدونة على الكرة الجديد “الحلم”، في مونديال كأس العالم 2022، غير كرة “الرحلة”، التي انطلقت بها مع بداية البطولة وصولاً إلى ربع نهائي البطولة العالمية، الاتهام إلى الشركة المنتجة “أديداس” بمساندة النجم الأرجنتيني ميسي.

نهائي مونديال كأس العالم 2022

ومن المقرر أن ينطلق نهائي كأس العالم 2022، الأحد، بين الأرجنتين وفرنسا، في الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول على ملعب (استاد لوسيل) في العاصمة القطرية (الدوحة).

https://twitter.com/WC_Qatar22/status/1601875196058763265

فيما سيواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي، السبت، للمنافسة على تحديد المركز الثالث في البطولة العالمية. بنسختها الـ22، على ملعب (استاد خليفة) الدولي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.