الرئيسية » رياضة » “الحلم”.. كرة مونديال قطر 2022 الجديدة (صور)

“الحلم”.. كرة مونديال قطر 2022 الجديدة (صور)

وطن- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، عن شكل كرة مونديال قطر 2022، في منافسات نصف ونهائي البطولة العالمية بنسختها العربية الـ22.

كما وكشف اتحاد الفيفا، عن الكرة الجديدة التي سترافق المنتخبات المشاركة في دور نصف ونهائي كأس العالم 2022.

“الحلم” .. كرة مونديال قطر 2022 الجديدة

وأطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اسم “الحلم” على طابة مونديال قطر 2022. التي سترافق المنتخبات في نصف النهائي والمباراة النهائية للمونديال.

وكان اسم ” الرحلة” على الكرة في دور منافسات دور المجموعات، كما ووصولاً إلى دور ربع نهائي كأس العالم 2022 الماضية.

مميزات كرة “الحلُم” في مونديال قطر 2022

كما وتتميز كرة الحلم، بقدرتها على الكشف عن حالات التسلل بسرعة وبدقة عالية جداً، عبر نظام الكشف شبه الأوتوماتيكي الموجودة بداخل الكرة. وهو ما تشابه مع كرة الرحلة التي رافقت اللاعبين في منافسات دور المجموعات إلى ربع نهائي كأس العالم 2022.

وصُمّمت كرة الحلم باللون الذهبي والعنابي. ويضاف عليها أشكال مثلثات صغيرة، مستوحاة من العلم القطري المستضيف لأحداث المونديال بنسخته الـ22.

مباريات نصف نهائي مونديال قطر 2022

وسيلتقي منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو)، أمام نظيره الوصيف كرواتيا، الثلاثاء، في دور نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر، على ملعب (استاد لوسيل).

كما وسيواجه المنتخب المغربي أمام حامل فرنسا (الديوك)، الأربعاء، على ملعب (استاد البيت). لحسم المنتخبين بالصعود إلى نهائي مونديال قطر 2022.

ومن الجدير بالذكر، أّن المباراة النهائية لمنافسات كأس العالم 2022 قطر، الأحد، في الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول، على ملعب (استاد لوسيل) المونديالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.