الرئيسية » رياضة » ضربة موجعة في صفوف المنتخب الفرنسي قبيل مواجهة المغرب

ضربة موجعة في صفوف المنتخب الفرنسي قبيل مواجهة المغرب

وطن- تعرّض المنتخب الفرنسي حامل اللقب، لضربة موجعة قبيل مواجهة نظيره المغربي، في منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر، على صعيد غيابات اللاعبين عن المباراة.

وقال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الثلاثاء: “غياب الفرنسينيين؛ أوباميكانو وأدريان رابيو، عن المباراة المرتقبة أمام المغرب، بسبب معاناتهما من نزلة برد. حيث إنهما سيمارسان تدريبات خفيفة داخل صالات المعسكر التدريبي لديوك فرنسا”.

غيابات المنتخب الفرنسي عن مواجهة المغرب

وأضح الاتحاد الفرنسي، أنّ قلب دفاع المنتخب الفرنسي أوباميكانو، غاب بالفعل عن جلسة مران، الاثنين، بسبب معاناته من نزلة برد.

وفي حال تمّ استبعاد رابيو وأوباميكانو عن المباراة المنتظرة، أمام نظيره المغربي، فإن زميليه؛ إبراهيما كوناتي سيكون في قلب الدفاع، كما وسيكون يوسف فوفانا برفقة أنطوان غريزمان وأوريلين تشواميني في مركز خط وسط ديوك فرنسا.

مباراة المنتخب الفرنسي ضد المغرب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا والمغرب، الأربعاء، في منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022، على ملعب (استاد البيت) جنوب العاصمة القطرية (الدوحة)، من أجل حسم المتأهل منهما إلى نهائي بطولة كأس العالم.

وكان مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، قد استبعد مع بداية مونديال كأس العالم 2022، النجم الفرنسي كريم بنزيما، دون استدعاء بديل عنه، بسبب تعرضه للإصابة على مستوى العضلة الخليفية. إلا أن اللاعب عاد مجدداً قبل أيام للتدريب الجماعي مع ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن الفائز في مباراة فرنسا والمغرب، سيلتقي أمام الأرجنتين، في نهائي مونديال كأس العالم 2022، الأحد، على ملعب (استاد لوسيل).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.