الرئيسية » حياتنا » صحيفة بريطانية تمنح زوجة أشرف حكيمي هذا اللقب وتكشف فرق السن الصادم بينهما! (شاهد)

صحيفة بريطانية تمنح زوجة أشرف حكيمي هذا اللقب وتكشف فرق السن الصادم بينهما! (شاهد)

وطن– وصفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، زوجةَ النجم المغربي “أشرف حكيمي” هبة عبوك، بأجمل ممثلات العالم.

أجمل ممثلات العالم

وتحت عنوان: “النجم المغربي أشرف حكيمي متزوج من واحدة من أجمل ممثلات العالم”، تحدثت الصحيفة عن الممثلة الإسبانية التونسية “هبة عبوك“، وكيفية لقائها بالنجم المغربي.

كان المغربي أشرف حكيمي -بلا شك- أحد النجوم البارزين في المونديال.

قاد أشرف حكيمي المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم

أصبحت الدولة الواقعة في شمال إفريقيا، أولَ فريق من القارة يصل إلى نصف نهائي كأس العالم بعد هزيمة البرتغال، يوم السبت.

قاد المهاجمين المستضعفين نجمُ باريس سان جيرمان “حكيمي” إلى المجد. اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، الذي أظهر قوة دفاعية إلى جانب علامته التجارية المتصاعدة على الجهة اليمنى.

لكن، بينما استحوذت عروضه على خيال وقلوب المعجبين من جميع أنحاء العالم العربي وخارجه، فإن الكثيرين لن يكونوا على دراية بزوجته، هبة عبوك.

تكبره بـ12 عاماً

ولد حكيمي في مدريد، بعد أن ترك والداه حياة متواضعة في المغرب بحثًا عن فرص أفضل في إسبانيا. تم اكتشافه مع ريال مدريد وهو في السابعة من عمره، بينما كان يلعب لفريقه المحلي CD Colonia Ofigevi.

زوجة أشرف حكيمي
تزوج من الفنانة هبة عبوك البالغة من العمر 36 عامًا

انطلقت مسيرة الظهير الأيمن خلال فترة إعارته لمدة عامين في بوروسيا دورتموند، قبل انتقاله إلى إنتر ميلان بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، حيث فاز بالدوري الإيطالي في موسمه الأول.

وفي أثناء وجوده في ألمانيا في عام 2018، التقى بزوجته المذهلة.

هبة عبوك البالغة من العمر 36 عاماً، ممثلة رائعة من أصول تونسية وليبية، ولدت أيضاً في مدريد، لعبت دور البطولة إلى جانب لاعب كرة القدم على غلاف فوغ العربية في أكتوبر.

زوجة أشرف حكيمي
ولدت هبة عبوك أيضًا في مدريد وهي من أصول شمال أفريقية

أنجبا طفلين

تزوّجا بعد عامين من لقائهما في عام 2020. استقبل حكيمي البالغ من العمر الآن 24 عامًا، ابنًا اسمه أمين في ذلك العام، وصبيًا آخر هذا العام.

ومع ذلك، كانت زوجته السمراء هبة عبوك  نجمةً بالفعل في العديد من المسلسلات التلفزيونية عندما التقيا. وادّعيا أنّ علاقة الثنائي ازدهرت من الإحساس المتبادَل بالإعجاب والاحترام، ما “يمثلونه للثقافة العربية”.

زوجة أشرف حكيمي
التقى الزوجان في باريس عام 2018

قيل إن الأيام الأولى من علاقتهما الرومانسية، كانت تتكون من السفر المستمر لمسافات طويلة عبر أوروبا، في أثناء وجود حكيمي في ألمانيا، قبل أن تنتقل هبة في النهاية إلى دورتموند.

مهمة صعبة

يعيشان الآن معًا في باريس -المدينة التي التقيا فيها- حيث يلعب لاعب كرة القدم جنبًا إلى جنب مع صديقه المقرب ومنافسه في نصف النهائي كيليان مبابي.

سيواجه اللاعب الأفريقي زميله في فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي يوم الأربعاء

يواجه حكيمي المهمة الضخمة المتمثلة في الحفاظ على هدوء صديقه يومَ الأربعاء، بعد أن تغلّب بطل العالم بفارق ضئيل على إنجلترا بفوزه 2-1. مبابي الذي هنأ المغرب والحكيمي على نتائجهما ضد البرتغال، يتصدر حالياً قائمة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف.

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “صحيفة بريطانية تمنح زوجة أشرف حكيمي هذا اللقب وتكشف فرق السن الصادم بينهما! (شاهد)”

  1. كما قلتها من قبل لا يمثلنا أي ديوتيا كان يتزوج مثل هذه اللعينة البورنوغرافية نسأل الله أن يفك أسره منها

    رد
    • هؤلاء اللعيبة اتولدوا في أوروبا بلاد الغرب…تربوا وترعرعوا في كنف المجتمعات الساقطة حيث غياب الوازع الديني والأخلاقي…فمن المجحف جدا مقارنتهم مع أقرانهم من ولدوا وتربوا في المغرب مثلا أو البلاد العربية ….ارتباطهم بالثقافة الإسلامية والعربية ارتباط إسمي فقط…عسى الله أن يرد غربتهم

      رد
      • ادعو له ولها بالهداية صراحتا مانراه منها يثير الجدل وغيرة التونسيين والمغاربة وكل المسلمين وهذا لايرضاه المسلم اعاننا الله من الفثن واطلب من الله ينير بصره للانه من عائلة محافظة وأمه لاترضى ان ترى ولدها في هذا الحال وهذه المهزلة
        اخوكم في الله ومع الأسف…. نرى أنفسنا امام هذا الواقع المر
        انتبهو للاولادكم في بلاد الغرب وخصوصا مع كثرة المال

        رد
  2. كنت معجب به واحبه
    بعد هذه المعلومة كرهته، اي انسان هذا يترك دينه وعاداته من اجل المال والشهرة، يتزوج مع ساقطة ممثلة فاسدة وبلا حياء تنشر صورة بهذه الفضيحة
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    رد
  3. إتقو الله ولا تفضحوا عورات الناس ولا تكونوا عونا للشيطان عليه ادعو له بالهداية،
    ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ

    رد
  4. هههههه هدول العرب بفتخرو بيهم علي ايش رجل ارضاء لي زوجتة تلبس مثل هذا الذي الفاضح ماذا تنتظر منة انة الديوث ياسادة باام عينة لا وقال فرحان اوي وهو ياخذ الصورة

    رد
  5. مسلمة؟ عربية؟ عن أي إسلام تتحدثين؟ وعن أي عروبة؟ هذه أشك أنها تعرف كيف تنطق الشهادة؟ استغفر الله العظيم واتوب اليه.
    قل لي ما الذي يجعل فتى عمره 20سنة يتعلق بممثلة (الله أعلم بالأدوار التي قامت بها ولكن هيئتها ولباسها قادر أن يعطينا فكرة) أكبر منه ب12 عاما؟ ربما حشمتها أو أخلاقها أو تدينها أو عفتها….
    لا حول ولا قوة إلا بالله.
    اللهم اهدنا نحن وأبنائنا وبناتنا واهد بنا واجعلنا هداة مهتدين لا ظالين ولا مظلين سلما لأوليائك وعدوا لأعدائك نحب بحبك من أحبك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.