الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةحياتناهل تفعل شاكيرا مع بيكيه ما فعلته شيرين مع حسام حبيب!؟

هل تفعل شاكيرا مع بيكيه ما فعلته شيرين مع حسام حبيب!؟

يبدو أن كلارا شيا لم تستطع تحمل الضغط الإعلامي وتقترب علاقتها ببكيه من النهاية

- Advertisement -

وطن– كان العام الماضي معقّدًا للغاية بالنسبة للاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه وصديقته كلارا شيا مارتي، وكان الأمر صعبًا للغاية، لدرجة أن هناك بالفعل شائعات عن انفصال محتمل بين الثنائي.

ما علاقة شاكيرا بهذه التقارير؟

وفقًا لبعض التقارير الإسبانية، فهناك عدة أسباب لعدم ارتياح كلارا شيا في علاقتها مع بيكيه، بالإضافة إلى علاقتهما ومشكلات العمل، والقلق بشأن أطفالهما ساشا وميلانو، اللذين سيغادران قريبًا ليعيشا مع شاكيرا في الولايات المتحدة.

وهكذا، في خضم النصف الثاني من عام فوضوي ومعقد للاعب السابق، بسبب خياناته ومشاكله وانفصاله عن شاكيرا، بالإضافة إلى السعي من أجل حضانة أطفالهما، يبدو أنّ صديقته لم تستطع تحمّل الضغط الإعلامي، وبالتالي تقترب العلاقة بين كلارا وبيكيه من نهايتها.

جيرارد بيكيه وشاكيرا

لماذا توجد مشاكل بين جيرارد بيكيه وكلارا شيا؟

ومن بين الروايات التي تتحدث عن انفصال محتمل بين الثنائي، أن الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا لم تصمد أمام مضايقات وسائل الإعلام التي طاردتها في جميع الأوقات للحصول على صور لهما معًا، خاصة عند انتشار شائعة خيانة الزوجين.

بالإضافة إلى ذلك، هناك حديث عن محاباة مزعومة لها في شركة كوزموس المملوكة لبيكيه، أو الانزعاج من كل التقارب بينه وبين شاكيرا في الأيام الأخيرة لإنهاء المفاوضات بشأن حضانة أطفالهما.

بيكيه وعشيقته كلارا شيا مارتي خلال حضورهما حفل زفاف أحد أصدقائه

يقول آخرون، إن الثنائي سئما من التواجد معًا، كما يتضح من تعابيرهم في الأيام الأخيرة. بحسب ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

- Advertisement -

وعلى الرغم من أنّه ليس هناك ما هو رسمي، إلا أنه يمكن القول بحسب المثل الغربيّ: “عندما يصدر صوت من النهر، يكون السبب أنه يحمل الماء”، أو كما يقول المثل العربي: “لا دخان بدون نار”، وعليه لا يبدو أن الأمور بين الزوجين تمر بوقت جيد.

شاكيرا وبيكيه وأطفالهما

وشوهد بيكيه مع أطفاله ووالدته أكثر مما شوهد مع كلارا شيا، التي يبدو أنه بعيد عنها.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث