الجمعة, فبراير 3, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناايفانا نول عارية في بث مباشر مع بيرس مورغان من قلب قطر

ايفانا نول عارية في بث مباشر مع بيرس مورغان من قلب قطر

إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا السابقة تشجع منتخب بلادها في كأس العالم

- Advertisement -

وطن- ظهرت “ايفانا نول” ملكة جمال كرواتيا السابقة، وعارضت الأزياء الشهيرة، في مقابلة إعلامية مع الصحفي “بيرس مورغان” بملابس عارية، مكتفيةً فقط بارتداء حمالة صدر تحمل ألوان علم بلادها كرواتيا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

إيفانا نول عارية في بث مباشر من قطر

واستضاف بيرس مورغان، ملكة الجمال الكرواتية السابقة “ايفانا نول“، من أجل معرفة رأيها في ردود الأفعال التي تواجهها بعد ظهورها الفاضح في قطر، والذي أصبحت بفضله أحد أكثر مشجعي كأس العالم شهرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

وأطلّت ايفانا نول على شاشة “بريس مورغان” بـ حمالة صدر تحمل ألوان علم بلادها كرواتيا، ببطن وصدر مكشوف، في لقطات أشعلت السوشيال ميديا.

الكرواتية إيفانا نول بملابس عارية

وعند سؤالها عن موقفها من التسامح الذي أبدته السلطات القطرية معها ومع تصرفاتها، أكدت إيفانا نول أنها تحترم دولة قطر، وأن المسؤولين المختصين بالتنظيم أخبروها بأنه -وبصفة استثنائية- مسموح للمشجعين الوافدين بممارسة حرياتهم بطريقة لا تضر بالآخرين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

- Advertisement -

وهذه ليست المرة الأولى، التي تظهر فيها إيفانا بملابس فاضحة وغير محتشمة في قطر.

حيث أصبحت ملكة جمال كرواتيا السابقة، شخصيةً جاذبة للكثير من المشجعين في مونديال قطر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

ومنذ قدومها إلى الدوحة تتجوّل إيفانا نول في قطر بملابسها شبه العارية والفاضحة، بصدر مكشوف وسط آلاف المشجعين من مختلف دول العالم، في إطلالات أثارت جدلاً واسعاً بين الجمهور العربي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

ملابس إيفانا نول الفاضحة في قطر

ولفتت إيفانا نول خلال حضورها في قطر من أجل تشجيع منتخب بلادها في مواجهاته ضمن مباريات كأس العالم، أنظار المشجعين في قطر ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

وظهرت إيفانا نول بملابس قصيرة كانت تكشف مفاتنها في مدرجات المونديال، الأمر الذي سلط الأضواء العالمية عليها.

وتتجول إيفانا في شوراع الدوحة بملابسها العارية، دون مراعاة أي اعتبار للقوانين القطرية التي تمنع بشكل صارم أي ظهور فاضح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

وحازت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول، شهرةً واسعة جداً بين الجمهور العربي، بسبب هذه الإطلالات المثيرة من قطر خلال فاعليات كأس العالم.

وتحصّلت إيفانا على عدد ضخم من المتابعين الجديد عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، وباتت لها جماهيرية ضخمة بفضل شهرتها في مونديال قطر 2022.

وأصبح اسم عارضة الأزياء الكرواتية “ايفانا نول” ضمن الأكثر بحثاً على محرك البحث جوجل، باللغتين العربية والإنجليزية.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. بماذا نعلق و ماذا نقول؟ هل ماتت فيك الغيرة يا تميم بعد أن رأينا بعض المواقف التي جعلتنا نحسن الظن فيك و في بلدك؟ لا أدري لماذا هم ساكتين عن هذه العاهرة و لماذا يسمح لها الخروج بهكذا مناظر و هكذا ملابس؟ شوية غيرة يا تميم التميمي، ألم تقرأ حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم عن بني تميم ( أشد الناس على الدجال بنو تميم ) و لم يقل أشد الناس عهرا بني تميم، بنو تميم يا تميم نسبهم رسول الله صلى الله عليه و سلم إلى نفسه في حديث آخر حين جاءت صدقاتهم فقال ( لقد جاءت صدقات قومنا )، بنو تميم يا تميم منهم إخوان أبناء و بنات رسول الله صلى الله عليه و سلم و هم أبناء أمنا خديجة بنت خويلد رضي الله عنها من زوجها أبو هالة بن زرارة التميمي، فبنو تميم أخوال سبطي رسول الله صلى الله عليه و سلم، بنو تميم يا تميم منهم الصحابة الأقرع بن حابس و الأحنف بن قيس و شرحبيل بن حسنة و منهم القعقاع بن عمرو التميمي رضي الله عنهم و هو من كبار قادة الفتوحات الإسلامية و قال عنه الخليفة أبو بكر الصديق رضي الله عنه ( لصوت القعقاع في المعركة أشد من ألف فارس ) و كان مع أخيه عاصم بن عمرو التميمي أبلوا بلاءا عظيماً في القادسية الأولى التي كانوا من كبار قادتها و تحت قيادة الصحابي الجليل سعد بن أبي وقاص و أذاقوا الفرس كأس الهزيمة و الذل و الهوان و قتلوا قائد جيش الفرس رستم على يد هلال بن علقمة التميمي، بنو تميم يا تميم منهم الشعراء الفرزدق و جرير و منهم الفقهاء و المحدثين و العلماء أمثال إبن حبان و الدارمي و إسحاق بن راهويه و الفضيل بن عياض و زفر تلميذ أبو حنيفة و أبو العلاء عمرو بن العلاء و كل علماء آل الشيخ محمد بن عبد الوهاب و الشيخ إبن عثيمين رحمهم الله جميعاً و غيرهم من الأعلام، فتأتي أنت لتحكم إحدى إمارات الجزيرة العربية أرض الرسالات و مهبط الوحي و تعرض على أنظار الملايين هذه المناظر القذارة الوضيعة من بلدك، فلا حول و لا قوة إلا بالله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث