الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةرياضةسرقة منزل رحيم سترلينغ نجم إنجلترا خلال تواجده في قطر

سرقة منزل رحيم سترلينغ نجم إنجلترا خلال تواجده في قطر

صحيفة ذا صن: 300 ألف جنيه أستراليني قيمة المسرقات لمنزل رحيم سترلينغ

- Advertisement -

وطن– سرقة منزل رحيم سترلينغ (27 عاماً)، نجم منتخب إنجلترا ونادي تشيلسي من قبل مجهولين، خلال تواجد اللاعب مع منتخب بلاده في قطر.

وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية، بأنّ عملية السطو على منزل النجم الإنجليزي سترلينغ، كانت ليل الأحد، حيث كانت عائلته متواجدة في المنزل، عقب عودتها من قطر إلى لندن مع نهاية عطلة الأسبوع الماضي.

سرقة منزل رحيم سترلينغ

كما وأردفت الصحيفة، “نحو 300 ألف جنيه أستراليني من الساعات، سرقت خلال عملية السطو على منزل رحيم سترلينغ“.

وكانت شريكة اللاعب الإنجليزي سترلينغ (بايغ ميليان)، متواجدة في العاصمة القطرية، قبل مباراة إيران الشهر الماضي، لكنّها قررت العودة إلى لندن مع نهاية الأسبوع الماضي، وهو اليوم الذي حدثت فيه عملية السطو على منزل اللاعب.

غياب رحيم سترلينغ عن منتخب إنجلترا

وكان نجم المنتخب الإنجليزي سترلينغ، قد غاب عن المباراة الماضية أمام السنغال، في منافسات دور ال16 كأس العالم 2022، التي انتهت بتأهل منتخب بلاده إلى دور الـ8، عقب الفوز على أسود التيرانغا السنغالي بثلاثية نظيفة دون رد، الأحد.

- Advertisement -

من جهته، أكد مدرب منتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، غياب اللاعب سترلينغ عن المواجهة الماضية، أمام السنغال، من أجل العودة إلى لندن، والاطمئنان على عائلته بعد عملية السطو على منزله، الأحد.

منتخب إنجلترا ضد فرنسا في الدور8 كأس العالم 2022

فيما لم يكشف المدرب ساوثغيت، عن المدة الزمنية من أجل العودة من جديد إلى صفوف منتخب بلاده. بعد نجاحه في العبور إلى دور الـ8 ببطولة كأس العالم 2022 قطر.

يشار إلى أن منتخب إنجلترا، سيلتقي أمام بطل العالم للنسخة الماضية فرنسا، السبت، في الـ10 من شهر ديسمبر/كانون الجاري، في منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022، على ملعب (استاد البيت)، جنوب العاصمة القطرية (الدوحة).

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث