الرئيسية » رياضة » سرقة منزل رحيم سترلينغ نجم إنجلترا خلال تواجده في قطر

سرقة منزل رحيم سترلينغ نجم إنجلترا خلال تواجده في قطر

وطن– سرقة منزل رحيم سترلينغ (27 عاماً)، نجم منتخب إنجلترا ونادي تشيلسي من قبل مجهولين، خلال تواجد اللاعب مع منتخب بلاده في قطر.

وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية، بأنّ عملية السطو على منزل النجم الإنجليزي سترلينغ، كانت ليل الأحد، حيث كانت عائلته متواجدة في المنزل، عقب عودتها من قطر إلى لندن مع نهاية عطلة الأسبوع الماضي.

سرقة منزل رحيم سترلينغ

كما وأردفت الصحيفة، “نحو 300 ألف جنيه أستراليني من الساعات، سرقت خلال عملية السطو على منزل رحيم سترلينغ“.

وكانت شريكة اللاعب الإنجليزي سترلينغ (بايغ ميليان)، متواجدة في العاصمة القطرية، قبل مباراة إيران الشهر الماضي، لكنّها قررت العودة إلى لندن مع نهاية الأسبوع الماضي، وهو اليوم الذي حدثت فيه عملية السطو على منزل اللاعب.

غياب رحيم سترلينغ عن منتخب إنجلترا

وكان نجم المنتخب الإنجليزي سترلينغ، قد غاب عن المباراة الماضية أمام السنغال، في منافسات دور ال16 كأس العالم 2022، التي انتهت بتأهل منتخب بلاده إلى دور الـ8، عقب الفوز على أسود التيرانغا السنغالي بثلاثية نظيفة دون رد، الأحد.

من جهته، أكد مدرب منتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، غياب اللاعب سترلينغ عن المواجهة الماضية، أمام السنغال، من أجل العودة إلى لندن، والاطمئنان على عائلته بعد عملية السطو على منزله، الأحد.

منتخب إنجلترا ضد فرنسا في الدور8 كأس العالم 2022

فيما لم يكشف المدرب ساوثغيت، عن المدة الزمنية من أجل العودة من جديد إلى صفوف منتخب بلاده. بعد نجاحه في العبور إلى دور الـ8 ببطولة كأس العالم 2022 قطر.

يشار إلى أن منتخب إنجلترا، سيلتقي أمام بطل العالم للنسخة الماضية فرنسا، السبت، في الـ10 من شهر ديسمبر/كانون الجاري، في منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022، على ملعب (استاد البيت)، جنوب العاصمة القطرية (الدوحة).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.