الجمعة, فبراير 3, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدمحمد صلاح مع إسرائيلي في مسبح بدبي.. ظهور فجر الجدل

محمد صلاح مع إسرائيلي في مسبح بدبي.. ظهور فجر الجدل

"مو صلاح" فشل مع منتخب مصر في الوصول لمونديال قطر

- Advertisement -

وطن– نشر إعلامي إسرائيلي صورة أثارت جدلاً لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، التُقطت له أثناء تواجده في دبي بالإمارات العربية المتحدة، قبل أسبوعين.

محمد صلاح يستجم في دبي

الإعلامي الإسرائيلي روعي كايس، الذي يعمل في هيئة الإذاعة والتلفزيون الإسرائيلية “كان 11″، نشر صورة لصلاح داخل مسبح بدبي برفقة شخص يبدو أنه كان يلتقط صورة تذكارية مع نجم ليفربول.

ولفت “كايس” في تعليقه، إلى أن الشخص الظاهر في الصورة رفقة محمد صلاح، هو إسرائيلي ضمن المصطافين الإسرائيليين في دبي.

محمد صلاح يستجم في دبي

ولا يعرف إذا كان الفرعون المصري يعلم بهوية الشخص ملتقط الصورة معه، أم لا.

كما أنه لم يتحقق بشكل مستقل من كون هذا الشخص إسرائيلياً بالفعل كما ذكر “روعي كايس”،أم لا.

تسلم جائزة “دبي غلوب سوكر”

- Advertisement -

ويشار إلى أن محمد صلاح كان متواجداً في دبي بهذا التوقيت، لتسلم جائزة أفضل لاعب في حفل “دبي غلوب سوكر“.

ويوم 17 نوفمبر الماضي، سافر نجم ليفربول من الكويت إلى دبي، للمشاركة في الحفل المشار إليه.

وقال اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” وقتها، إنّ محمد صلاح سيتوجه إلى دبي لحضور حفل غلوب سوكر في النسخة الـ13.

وكان اللاعب المصري الأسبق أحمد حسام “ميدو”، كشف النقاب عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في حفل “دبي غلوب سوكر” من اختيار الجمهور، متفوّقاً بذلك على كلٍّ من الفرنسي كريم بنزيمة، والنرويجي إيرلينغ هالاند.

وفشل الفرعون المصري مع المنتخب في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، البطولة التي تستضيفها قطر حالياً، ويبدأ هذا الأسبوع دور الـ16 فيها.

وكان محمد صلاح البالغ من العمر 30 عاماً، قد نال جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وفي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2021، المقدّمة من رابطة المحترفين واتحاد الكتاب، كما حلّ في المركز الخامس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2022.

وبات صلاح “أيقونة” عربية ينتظر المصريين والعرب جميعاً إنجازاته المشرّفة في أكبر دوري بالعالم، والتي لم يسبقه إليها لاعب عربي من قبل.

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث