الجمعة, فبراير 3, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةباع مجوهراتها من أجل حضور كأس العالم 2022.. مشجع عربي يعتذر لوالدته...

باع مجوهراتها من أجل حضور كأس العالم 2022.. مشجع عربي يعتذر لوالدته (فيديو)

مشجع عربي يعتذر لوالدته بعد تسببه ببيع مجوهراتها من أجل حضور كأس العالم 2022 في قطر

- Advertisement -

وطن- حملَ مشجع عربي لافتةً في أحد شوارع العاصمة القطرية (الدوحة)، اعتذر من خلالها لوالدته عن بيع مجوهراتها، من أجل الذهاب إلى دولة قطر، لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 بنسختها ال22 العربية.

ونشرت قنوات (الكأس) القطرية، مقطعَ فيديو لمشجع عربي يحمل يافطة في أحد شوارع دولة قطر، يعتذر من خلالها باللغة العربية والإنجليزية لوالدته التي تسبب في بيع مجوهراتها، من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر.

مشجّع عربي يبيع مجوهرات والدته من أجل كأس العالم 2022

ودوّن المشجع العربي (عراقي الجنسية) المتواجد في دولة قطر، لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 قطر، في سوق واقف،  أمي الغالية، أنا آسف .. حينما أعود سأشرح لكي لماذا بعت مجوهراتك. إنه كأس العالم”.

كما ودفعت تلك اللافتة إلى سؤال مراسل قنوات (الكأس) للمشجع العربي عن سبب ذلك، ليردّ عليه: “في البداية أشكر دولة قطر على الاستضافة البطولة الرائعة.. والوالدة إن شاء الله مسامحة، كما وسأعوضها بعد عودتي لها”.

فيما انتقد العديد من النشطاء المشجّع العربي الذي حمل تلك اللافتة، معتبرينَ ذلك نوعاً من التسول وكسب تعاطف السياح المتواجدين في العاصمة القطرية (الدوحة) معه.

- Advertisement -

مونديال كأس العالم 2022 قطر

وانطلقت مراسم نسخة مونديال كأس العالم 2022، التي انطلقت الأحد، في الـ20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على أرض ملعب (استاد البيت) بإطلالة مميزة ورائعة، لفتت أنظار الجميع في كافة دول العالم.

كما وتستمر فعاليات البطولة العالمية بنسختها العربية الـ22. على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، في الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم، على ملعب (استاد لوسيل).

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث