الرئيسية » رياضة » أول حالة طرد لمدرب في مونديال كأس العالم 2022 (فيديو)

أول حالة طرد لمدرب في مونديال كأس العالم 2022 (فيديو)

وطن- يعد المدرب البرتغالي باولو بينتو (53 عاماً)، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، أول مدرب يتعرض لطرد في مونديال كأس العالم 2022.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مدرب منتخب كوريا الجنوبية بينتو، مع نهاية دقائق المباراة أمام غانا، ليخرج على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة المثيرة والقوية بين كلا المنتخبين.

أول حالة طرد لمدرب في مونديال كأس العالم 2022

وجاء طرد المدرب البرتغالي باولو بينتو، في الدقيقة ال11 من الوقت البديل على نهاية أحداث المباراة أمام غانا، في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 الجولة الثانية.

فقد تحصّل منتخب كوريا الجنوبية على ركلة ركنية، إلا أن حكم المباراة لم يسمح للمنتخب بأدائها وأطلق صافرة نهاية المباراة، وهو ما أغضب اللاعبين والمدرب البرتغالي بينتو، الذي أثار الغضب في وجه الحكم. ليتعرض بعدها للطرد بالورقة الحمراء.

طرد باولو بينتو

وبحالة الطرد للمدرب بينتو، لن يتمكن من قيادة منتخب كوريا الجنوبية من على دكة البدلاء، في المباراة المقبلة أمام منتخب بلاده البرتغال، مع ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 الجولة الثالثة.

وتلقى منتخب كوريا الجنوبية الخسارة المثيرة أمام غانا، في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022، بثلاثية ثمينة مقابل هدفين.

وسجّل أهداف منتخب كوريا الجنوبية، تشوغو سونغ في الدقيقة الـ58 والـ61، كما وأحرز منتخب غانا أهدافه في الدقيقة الـ24، عن طريق اللاعب محمد ساليسو، ومحمد قدوس في الدقيقة الـ34 والـ68.

فينسنت أبو بكر يُسجل هدفاً من أجمل أهداف كأس العالم 2022 (شاهد)

ترتيب مجموعة منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

ويتواجد منتخب كوريا الجنوبية، في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثامنة، بنقطة وحيدة، بفارق نقطيتن عن الوصيف غانا برصيد 3 نقاط.

بينما يتصدر البرتغال الذي ضم التأهل كثالث المنتخبيات إلى الدور الـ16، برصيد 6 نقاط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.