الرئيسية » رياضة » الفيفا يحسم هدف رونالدو في شباك الأوروغواي بالمونديال (شاهد)

الفيفا يحسم هدف رونالدو في شباك الأوروغواي بالمونديال (شاهد)

وطن- حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، هدف كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاماً، لصالح زميله برونو فيرنانديز صاحب هدفي الفوز في المباراة أمام منافسه الأوروغواي، في منافسات كأس العالم 2022 قطر.

وكان اتحاد الفيفا، قد حسم سريعاً هدف رونالدو المثير للجدل، لصالح زميله برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

هدف رونالدو في شباك الأوروغواي

ويظهر في عدسات الكاميرا، أن الكرة لا تلمس رأس صاروخ ماديرا رونالدو، بعد عرضية من زميله برونو، لتسكن بعدها في شباك مرمى الأوروغواي.

نادٍ سعودي جديد يُغري كريستيانو رونالدو بعرض ولا في الأحلام

وكان منتخب البرتغال قد عبَر إلى دور ال16 من منافسات كأس العالم 2022، بعد تحقيق الفوز النظيف على الأوروغواي بهدفين نظيفين دون رد.

مباراة البرتغال ضد الأوروغواي

وسجّل هدفي منتخب البرتغال (الملاحون)، في مرمى منافسه الأوروغواي، رجلُ المباراة البرتغالي برونو فيرنانديز، في الدقيقة ال54، وال93 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد مراجعة تقنية الفيديو (الفار).

كما وتفوّق البرتغال على نظيره الأوروغواي على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصل عدد التسديدات إلى 15 تسديدة، والاستحواذ على الكرة بنسبة 60%.

بينما وصل الفريق المنافس الأوروغواي إلى 11 تسديدة باتجاه شباك مرمى منتخب البرتغال، كما وصلت نسبة الاستحواذ 40%.

مانشستر يونايتد يحسم بقاء كريستيانو رونالدو بهذا القرار

وسيلتقي منتخب البرتغال في ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 الجولة الثالثة، أمام كوريا الجونبية، الجمعة، في مواجهة مثيرة وقوية بين كلا المنتخبين في البطولة العالمية.

كما ويُعدّ البرتغال ثالث المنتخبات المتأهلة إلى الدور ال16، بعد البرازيل وحامل اللقب فرنسا، في نسخة مونديال كأس العالم 2022.

كريستيانو رونالدو يفضح تين هاج واليونايتد على العلن (فيديو)

ترتيب منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 قطر

ويتصدّر البرتغال صدارة ترتيب المجموعة الثامنة من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط.

كما وأتى منتخب غانا في وصافة الترتيب بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه كوريا الجنوبية في المركز الثالث بنقطة واحدة، متساوياً بذلك مع الأوروغواي الذي جاء في أدنى جدول الترتيب بنفس رصيد النقاط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.