الرئيسية » رياضة » مانشستر يونايتد يحسم بقاء كريستيانو رونالدو بهذا القرار

مانشستر يونايتد يحسم بقاء كريستيانو رونالدو بهذا القرار

وطن- حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمرَ بقاء كريستيانو رونالدو صاحب ال37 عاماً، مع الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة، أي ما بعد انتهاء مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي نشره عبر حسابه، على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، جاء فيه: “كريستيانو رونالدو يغادر مانشستر يونايتد، بعد اتفاق متبادل وبشكل فوري”.

كريستيانو رونالدو يغادر مانشستر يونايتد

وأردف بيان النادي، “يقدم النادي الشكر لرونالدو على إسهاماته الكبيرة التي قدمها على مدار الفترتين اللتين قضاهما في أولد ترافورد”.

وجاءت تلك الخطوة، بعد تصريحات البرتغالي رونالدو الهجومية ضد إدارة مانشستر يونايتد وبعض اللاعبين السابقين، والمدرب الهولندي الحالي إريك تين هاج، خلال الأيام الماضية.

تصريحات كريستيانو رونالدو

كما وكان من أبرز التصريحات التي أدلى بها الدون رونالدو، والتي أخذت الصدى الواسع عبر وسائل الإعلام، هجومَه على إدارة الشياطين الحمر، قائلاً: ” إدارة النادي لم ترحب بفكرة عودتي مرة أخرى، وهناك اثنين أو ثلاثة قاموا بخيانتي”.

كما وتحدّث عن المدرب الهولندي “تين إريك هاج”، “لم أظهر الاحترام للمدرب، ما دام لم يحترمني ..”.

تشيلسي الأقرب لضم رونالدو

ووصف النقد الموجّه من اللاعبين السابقين، من أبرزهم واين روني، قائلاً: “لماذا ينتقدني بشدة، ربما يعلم أنني ما زلت أفضل منه في المستوى. وهو اعتزل، وهذا صحيح”.

ويشار إلى أنّ نادي تشيلسي يعدّ أبرزَ النوادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأقرب في الحصول على خدمات صاروخ ماديرا رونالدو في الميركاتو الشتوي القادم، إلى جانب نوادٍ أخرى ربما ستدخل المفاوضات للتعاقد مع اللاعب.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.