الرئيسية » رياضة » بث مباشر الآن .. مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم بجودة عالية

بث مباشر الآن .. مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم بجودة عالية

وطن- يترقّب عشاق الكرة المستديرة، مشاهدةَ مباراة إسبانيا وألمانيا، في سهرة كروية قوية بين كلا المنتخبين، الأحد، في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022.

وستبدأ صافرة بداية مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم، على ملعب (استاد البيت)، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2022، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة القطرية (الدوحة) والسعودية.

توقيت مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم

كما وبتوقيت دول شمال أفريقيا المغرب والجزائر وتونس، ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً، فيما ستكون بتوقيت الإمارات وعمان، عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

ولكن بتوقيت القدس الشريف ومصر، ستكون في تمام الساعة التاسعة مساء، لنقل أحداث القمة الأوروبية المرتقبة بين كلا المنتخبين في مونديال كأس العالم 2022 المجموعات.

مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا بث مباشر اليوم بجودة عالية

وستنقل مباراة إسبانيا ضد إسبانيا، في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022، على قنوات (بين سبورت) و(الكأس)، الناقلتين لمباريات البطولة العالمية.

ونرفق لكم متابعو (وطن) في كل مكان، روابط مباراة إسبانيا وألمانيا بث مباشر اليوم، بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يلي:

مشاهدة مباراة إسبانبا وألمانيا اليوم مباشر (اضغط هنا) 

رابط مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم مباشر (اضغط هنا)

معلق مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم

ومن المقرر أن يعلّق على مجريات القمة الأوروبية المثيرة بين إسبانيا وألمانيا، على قناة (beIN sport Max 1 HD)، الرياضية القطرية، المعلق التونسي عصام الشوالي.

ترتيب مجموعة إسبانيا وألمانيا في مونديال كأس العالم 2022

ويتصدّر منتخب إسبانيا (لاروخا)، جدول ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه العريض على كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد.

بينما يتذيّل المنتخب المنافس ألمانيا (المكاكين)، ترتيب المجموعة بدون أي من النقاط، بعد الخسارة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى الماضية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.