الرئيسية » رياضة » ميسي يُقلق عشاقه قبيل مواجهة السعودية في كأس العالم 2022

ميسي يُقلق عشاقه قبيل مواجهة السعودية في كأس العالم 2022

وطن- ذكرت تقارير صحفية، الأحد، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (35 عاماً)، يعاني من إصابة، وهناك شكوك حول إمكانية مشاركته مع الأرجنتين أمام السعودية، في الجولة الأولى من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

وقالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، إن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعاني من حِمل بدني زائد في منطقة ربلة الساق، وعليه فإن الجهاز الفني للمنتخب ينظّم دقائق تواجده في التدريبات الجماعية بشكل جيد من أجل الحفاظ على سلامته.

غياب ميسي عن تدريبات منتخب الأرجنتين

وأشارت الصحيفة، إلى أن “غياب ميسي عن التدريبات الجماعية، قبيل مواجهة السعودية في منافسات كأس العالم 2022، هو الوصول إلى أفضل حالة بدنية”.

كما وأضافت، “ميسي شارك في 4 دقائق فقط في تدريبات منتخب الأرجنتين، السبت. خلال 15 دقيقة سمح لها المدرب الأرجنتيني الشاب لونيل سكالوني، مدرب الفريق بحضور الإعلام”.

وفي ذات السياق، ذكرت تقارير صحفية أخرى، أن عدم استكمال ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية مع منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو)، ليست للإصابة ولكن كانت لأمور فنية.

مجموعة منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

كما وسيلتقي الأرجنتين في مستهلّ مشواره في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، الثلاثاء، أمام السعودية، على ملعب “استاد لوسيل”.

كما وسيواجه راقصو التانغو في الجولة الثانية، أمام المكسيك، فيما سيختتم منافسات هذا الدور بملاقاة بولندا في ال30 من الشهر الجاري.

يذكر أن فعاليات بطولة كأس العالم 2022 قطر، التي انطلقت مراسمها الأحد، ستستمر حتى ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم، وهو اليوم الذي يصادف ذكرى اليوم الوطني القطري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.