الرئيسية » رياضة » مشجع إماراتي بالجلابية يقتحم تدريبات الأرجنتين من أجل ميسي (صور)

مشجع إماراتي بالجلابية يقتحم تدريبات الأرجنتين من أجل ميسي (صور)

وطن- اقتحم مشجّعٌ إماراتي تدريباتِ منتخب الأرجنتين، الاثنين، من أجل التقاط صورة مع الجوهرة الأرجنتينة ليونيل ميسي.

وعلى ما يبدو من خلال الصور المتداوَلة عبر منصات مواقع التواصل، فقد فشل المشجّع الإماراتي في الوصول إلى البرغوث “ميسي” قائد منتخب الأرجنتين، خلال المعسكر التدريبي الذي أقامه (راقصو التانغو) في إمارة أبو ظبي.

مشجع إماراتي يقتحم تدريبات منتخب الأرجنتين

كما وتمكّن رجال الأمن من الإمساك بالمشّجع الإماراتي قبل وصوله إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال تدريبات منتخب الأرجنتين، وإخراجه خارج أرضية الملعب.

وكان منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو)، قد أقاموا معسكراً تدريباً على أرض ملعب (استاد آل نهيان) في إمارة أبو ظبي، وسط حضور المشجعين داخل مدرجات الملعب.

كما وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن تدريبات منتخب الأرجنتين حضرها نحو 11 ألف مشجع، تمكنوا من الدخول إلى مدرجات الملعب، مقابلَ تذاكر مدفوعة الثمن.

مباراة الأرجنتين ضد الإمارات الودية

ويستعدّ منتخب الأرجنتين لخوض مباراة ودية أمام صاحب الأرض الإمارات، الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمونديال كأس العالم 2022 قطر، على ملعب (استاد محمد بن زايد).

كما وستقام المباراة الودية بين الأرجنتين والإمارات، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات وعمان، بينما سيكون بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، عند الساعة السادسة والنصف مساءً.

مجموعة منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

ويتواجد منتخب الأرجنتين المرشّح بقوة لنيل بطولة كأس العالم 2022، في المجموعة الثالثة من منافسات دور مجموعات كأس العالم، برفقة السعودية والمكسيك وبولندا.

كما وستكون أولى مواجهات الأرجنتين في البطولة العالمية أمام السعودية، الثلاثاء، في ال22 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على ملعب (استاد لوسيل).

وبعدها سيلتقي راقصو التانغو أمام المكسيك في مواجهة قوية وصعبة، فيما ستختتم المنافسات لهذا الدور أمام بولندا.

ومن الجدير بالذكر، أن منتخب الأرجنتين (راقصي التانغو)، وصل إلى 35 مباراة في سلسلة الانتصارات، بدون أي هزيمة في كافة البطولات الدولية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.