الرئيسية » رياضة » وصفهُ بأجمل الأشياء.. مُشجع برازيلي يتأثر بصوت الأذان في قطر (فيديو)

وصفهُ بأجمل الأشياء.. مُشجع برازيلي يتأثر بصوت الأذان في قطر (فيديو)

وطن- تأثّر مشجّع برازيلي متواجد في العاصمة القطرية (الدوحة)، لدعم وتشجيع منتخب بلاده (السيلياو) في مونديال كأس العالم 2022، بصوت الأذان، حيث وصفها بأجمل الأشياء التي لمسها في الدولة المستضيفة للمونديال.

وعلّق المشجع البرازيلي على مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر)، للمؤذن وهو يصدح بصوت الأذان للصلاة في أحد مساجد العاصمة القطرية (الدوحة)، “أقف أمام مسجد عندما سمعت صوت الأذان”.

مشّجع برازيلي يتأثر من صوت الأذان في قطر

وأضاف المشجع البرازيلي الذي يُدعى كارتر، “الأذان هو تقليد قديم يدعو المسلمين لأداء صلواتهم، ويقال عدة مرات في اليوم الواحد. إنه من أجمل الأشياء التي رأيتها هنا في قطر وتأثرت بها”.

كما وتداول رياضيون ونشطاء على نطاق واسع، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعَ فيديو للمشجع البرازيلي الذي تأثّر بصوت الأذان من أحد المساجد في دولة قطر، المستضيفة لمونديال كأس العالم 2022.

حصد ملايين المشاهدات

وكان المشجع البرازيلي “كارتر”، قد نشر مقطع فيديو أخر، لمجموعة من مشجعي ومحبي منتخب البرازيل (السيلسياو أو راقصو السامبا)، الذي حصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة، قبيل أيام تفصلنا على بدء بطولة كأس العالم 2022.

مجموعة منتخب البرازيل في كأس العالم 2022

ويحلّ منتخب البرازيل الأكثر تتويجاً بهذه البطولة في تاريخ مونديال كأس العالم، برصيد 5 مرات، في المجموعة السابعة برفقة الكاميرون وسويسرا وصربيا.

كما وستلتقي البرازيل (السيلسياو)، أمام نظيره صربيا، الخميس، في ال24 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على ملعب (استاد لوسيل).

كما وبعدها سيواجه (راقصو السامبا) أمام سويسرا في الجولة الثانية، بينما سيختتم منافسات دور المجموعات بملاقاة الكاميرون، في ال2 من شهر ديسمبر القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.