الرئيسية » رياضة » مزايا مُذهلة توفرها “غوغل” لمشجعي كأس العالم 2022

مزايا مُذهلة توفرها “غوغل” لمشجعي كأس العالم 2022

وطن- كشفت شركة “غوغل” العالمية، عن توفير العديد من المزايا المُذهلة لمشجعي كأس العالم 2022 قطر، من أجل الاستمتاع في مشاهدة أحداث وأخبار البطولة العالمية، والتي من المقرر استضافتها في دولة قطر، الأسبوعَ المقبل.

مواكبة المشجعين لكافة أحداث كأس العالم 2022

وفي تقرير نشره موقع الجزيرة نت القطرية، فإن شركة “غوغل”، أتاحت لكافة الجماهير في كافة دول العالم، من خلال البحث على كأس العالم في بحث “غوغل”، متابعة كافة أحداث المونديال. وذلك من خلال النقر على رمز الجرس الموجود في الزاوية العلوية، لتلقي كافة الاشعارات على الدوام.

كما ويمكن لكافة المشجعين تثبيت لوحة نتائج المباريات على الشاشة للموبايل الخاص بهم، عبر نظام (أندرويد)، بالإضافة إلى تقديم الإحصائيات والتفاصيل لكافة مواجهات المنتخبات والمباريات، على صعيد الفوز والخسارة والأهداف، واحتمالات الفوز في مباريات البطولة.

تقييم المشجّعين لأداء اللاعبين في كأس العالم 2022 عبر “غوغل”

وأوضح التقرير، أنّ عشاق ومشجعي كأس العالم 2022 قطر في كل مكان، يمكنهم تقييم اللاعبين. بناءً على أدائهم في مباراة واحدة أو أكثر في مونديال قطر، إلى جانب مقارنة اللاعبين مع آخرين في عالم الكرة المستديرة.

مزايا غوغل في مونديال كأس العالم 2022
مزايا غوغل في مونديال كأس العالم 2022

تسجيل الأهداف الافتراضية

كما وتوفّر شركة “غوغل”، لكافة العشاق ومحبي كرة القدم، لعبةً تفاعلية على بحث “غوغل”، تتيح لهم اختيار الأشخاص، ودعم فريق خلال كل مباراة، وتسجيل الأهداف الافتراضية.

وأردف التقرير، “يستطيع المشجعون الحصولَ على أهم التفاصيل وملخصات المباريات القصيرة، عبر بحث “غوغل”، كما ويكون ذلك بعد الانتهاء من بثّ المباريات خلال مونديال كأس العالم 2022″، ويكون ذلك من مصادر موثوقة من الفيفا وجهات البث الرسمية.

أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

كما ويتيح بحث “غوغل”، ميزة للمشجعين سهولة توفر أفضل الأماكن في بلدانهم، لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 قطر، والقريبة منه داخل وخارج البلد المستضيف لأحداث البطولة العالمية. ويكون ذلك من خلال كتابة “أماكن مشاهدة كأس العالم بالقرب مني”.

مزايا غوغل في كأس العالم 2022
أفضل الأماكن لمشاهدة كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تستضيف دولة قطر أحداث مونديال كأس العالم 2022، كأول نسخةٍ عربية على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. كما وسيكون ختام فعاليات البطولة في 18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.