الرئيسية » رياضة » خبر حزين لمحبي ساديو ماني قبل انطلاق كأس العالم 2022

خبر حزين لمحبي ساديو ماني قبل انطلاق كأس العالم 2022

وطن- قال الاتحاد السنغالي لكرة القدم، الثلاثاء، إن ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني، سيغيب عن أولى مواجهات السنغال في دور مجموعات مونديال كأس العالم 2022.

وأكد عبد الله صو، عضو مجلس إدارة الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أنّ أسد التيرانغا ساديو ماني سيغيب عن أولى مباريات منتخب بلاده أمام هولندا في منافسات كأس العالم 2022 قطر، بسبب الإصابة في ساقه.

غياب ساديو ماني عن أولى مباريات كأس العالم 2022

وكان النجم السنغالي ماني قد تواجد في قائمة منتخب السنغال (أسود التيرانغا)، المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، على الرغم من إصابته الأخيرة مع نادي بايرن ميونخ في الدوري الألماني الممتاز.

وأردف عضو الاتحاد صو، “سيتعين على منتخب السنغال التأقلم بدون أفضل لاعب في التشكيلة مع بداية بطولة كأس العالم 2022 وعدم التذمر كثيراً”.

كما وأضاف، “علينا الاعتماد في أولى المباريات بدون ساديو ماني، وكذلك الفوز بدون ساديو. لأننا نمتلك 25 لاعباً باستثناء اللاعب، لم يكن أحد يريد ذلك ولكن هذا ما حدث لنا”.

فيما لم يكشف الاتحاد السنغالي لكرة القدم، عن عدد المباريات التي سيغيب عنها ساديو ماني في منافسات بطولة كأس العالم 2022.

مجموعة منتخب السنغال في كأس العالم 2022

وتتواجد السنغال في المجموعة الأولى من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، برفقة هولندا والإكوادور وقطر المستضيف لهذا الحدث الكروي.

كما وسيخوض أسد التيرانغا أولى مواجهاته في منافسات كأس العالم 2022 القوية، أمام هولندا، الاثنين، في ال21 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على ملعب (استاد الثمامة).

كما وسيلتقي منتخب السنغال أمام صاحب الأرض قطر في الجولة الثانية، بينما ستختتم المواجهات لهذا الدور أمام الإكوادور في ال29 من هذا الشهر.

يذكر أنّ السنغالي ساديو ماني أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2022، قد أصيب خلال مشاركته مع فريق بايرن ميونخ، أمام فيردر بريمن في منافسات الدوري الألماني الممتاز.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.