الرئيسية » حياتنا » زوجة رئيس الفيفا اللبنانية تغازل الجزائريين بكلمات مؤثرة (فيديو)

زوجة رئيس الفيفا اللبنانية تغازل الجزائريين بكلمات مؤثرة (فيديو)

وطن- بكلماتٍ راقت لمُحبي المنتخب الجزائري ومشجعيه على السوشيال ميديا، وجّهت اللبنانية لينا الأشقر، زوجة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “جياني إنفانتينو، رسالةً خاصة للجزائريين قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022، المزمع انطلاقها بدايةً من 20 نوفمبر الجاري بقطر.

لينا الأشقر توجّه رسالة إلى الجزائريين

وصرّحت “الأشقر” لموقع “سبور تيم بالعربي SporTeam AR“، في معرض حديثها عن الخيبة التي واجهها الكثيرون بعد إقصاء المنتخب الجزائري من التأهل لنهائيات مونديال قطر، بقولها: إن “المنتخب الجزائري سيكون في قلوبنا خلال مونديال قطر، كرة القدم هكذا ربح وخسارة”.

وأضافت: “عندما تفوز اليوم تفرح وعندما تخسر غدا تحزن، لكن عندما تخسر تقول يجب أن تقول سأفوز غدا”.

وأكدت: “أتمنى مشاهدة المنتخب الجزائري في المرة القادمة، وأنتم موجودون بقلوبنا”.

رئيس الفيفا يصل سلطنة عُمان بعد أن أغلقت قطر الباب في وجه الإمارات ورفضت مشاركتها في تنظيم مونديال 2022

يذكر هنا أن “لينا الأشقر” سبق وعملت -قبل زواجها- سكرتيرة في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عندما كان برئاسة “نبيل الراعي” وأمينه العام “رهيف علامة”.

“لينا الأشقر”، هي أيضاً زوجة رئيس “الفيفا” السويسري-الإيطالي “جياني إنفانتينو”، وقد ولدت في بلدة “بر الخريبة” بقضاء الشوف في لبنان.

تزوجت و”إنفانتينو” منذ عام 2001، ولهما الآن أربع بنات: التوأم أليسيا وصابرينا (19 عاماً)، وشانيا (17)، وابنتهما الصغيرة داليا ذات 11 ربيعاً.

غياب الجزائر عن مونديال قطر 2022

وينطلق مونديال قطر 2022 بعد أيام قليلة (12 يوماً)، وسط غياب عدد من المنتخبات العربية ذات التاريخ الكروي المتميز والحديث هنا، خاصة عن مصر والجزائر.

حيث يغيب منتخب “محاربي الصحراء” المتوّجين ببطولة إفريقيا وكأس العرب، عن العرس المونديالي بعد فشله في تجاوز التصفيات المؤهلة.

الرئيس التنفيذي لمونديال قطر ناصر الخاطر: هكذا سنتعامل مع “المخمورين” و”المثليين”

يُذكر هنا، أنه وبعد تصدّر المنتخب الجزائري مجموعته في التصفيات، اصطدم بالمنتخب الكاميروني في المباراة الفاصلة، التي تحدد هوية المتأهل لكأس العالم.

https://twitter.com/WC_Qatar22/status/1588478996794478592?s=20&t=T-vbaBmT1_boQTRwOgYc6A

لكن وعلى الرغم من التفوق خارج الجزائر بنتيجة 1-0، لم يتمكّنْ أبناء المدرب “جمال بلماضي” من التأهل بعد الخسارة على أرضهم 2-1.

وتعود آخر مشاركة للجزائر في كأس العالم إلى عام 2014 في البرازيل، عندما أُقصي الخضر على يد ألمانيا في دور الـ16.

تلك المباراة -التاريخية- التي أدى قدم فيها المنتخب الجزائري أداءً بطولياً أمام نظيره الألماني، في ثمن نهائي كأس العالم مساء 30 يونيو 2014، رغم خسارته بنتيجة 1-2، بعد الوقت الإضافي، بعد أن انتهى الوقت الرسمي بالتعادل صفراً لصفر، فوق عُشب ملعب “بييرا-ريو”، في مدينة بورتو أليغري البرازيلية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.