الرئيسية » رياضة » تشكيلة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تشكيلة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

وطن- يلتقي فريق ريال مدريد أمام نظيره رايو فاليكانو، الاثنين، في منافسات الجولة ال13 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، على ملعب (كامبو دي فوتبول دي فايكاس).

وستقام مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة مصر وفلسطين، كما وسيكون بتوقيت دولة السعودية عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

أما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة التاسعة مساءً، كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية عشرة مساءً، لنقل أحداث مباراة اللقاء بين كلا الفريقين.

تشكيلة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

وسيلعب المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي، بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه صاحب الأرض رايو فاليكانو في منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023، كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

دفاع الملكي الأبيض: دافيد ألابا، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر (ناشو).

خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا (لوكاس فاسكيز).

مركز الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس (كريم بنزيما)، فيديريكو فالفيردى.

فيما لا تزال الشكوك تحيط حول مشاركة الفرنسي كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية 2022، في المباراة أمام رايو فاليكانو، والبلجيكي إيدين هازارد، بسبب الإصابة، إلى جانب إيقاف توني كروس، بسبب عقوبة الطرد بالورقة الحمراء.

معلق مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

كما وسيعلّق على أحداث مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، على قناة (beIN Sport HD1) الرياضية القطرية المشفرة، المعلق اليمني حسن العيدروس.

وكان الفريق الملكي قد تعثّر بالتعادل الإيجابي على ميدانه أمام منافسه جيرونا، بهدف لكليهما في منافسات الدوري الممتاز (الليغا).

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وتلقّى فريق رايو فاليكانو الخسارة أمام حامل اللقب ريال مدريد في 19 مباراة في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، من أصل 20 مباراة، كما وحقّق الفوز في مباراة وحيدة، بهدف نظيف في إبريل/نيسان عام 2019.

كما وجاء فريق ريال مدريد (الملكي)، في مركز وصافة ترتيب الدوري الإسباني (الليغا)، خلف غريمه المتصدّر برشلونة بفارق نقطتين، برصيد 32 نقطة.

كما وأتى فريق رايو فاليكانو في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.