الرئيسية » رياضة » هازارد مطلوب في الدوري الإنجليزي وريال مدريد لا يُمانع

هازارد مطلوب في الدوري الإنجليزي وريال مدريد لا يُمانع

وطن- أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأنّ النجم البلجيكي إيدين هازارد (31 عاماً)، مهاجم ريال مدريد مدريد، مطلوبٌ في الدوري الإنجليزي الممتاز في سوق انتقالات الميركاتو الشتوي القادم.

وقالت صحيفة (ديفنسا سنترال) الإسبانية، إن نادي أستون فيلا الإنجليزي، يريد التعاقد مع هازارد في الميركاتو القادم.

انتقال هازارد إلى الدوري الإنجليزي

وأوضحت الصحيفة، بأنّ نادي ريال مدريد الإسباني لا يمانع في انتقال هازارد إلى أستون فيلا، بشرط الحصول على قيمة مالية مناسبة للموافقة على رحيل اللاعب.

ولم يقدم البلجيكي هازارد الذي كان متوهّجاً مع ناديه السابق تشيلسي (البلوز)، بعد انتقاله إلى ريال مدريد بصفقة قياسية، بلغت أكثر من 100 مليون يورو في صيف 2019.

تراجع مستوى هازارد

فقد أثرت كثرة الإصابات التي تعرّض لها هازارد مع الفريق الملكي الأبيض المتكررة، إلى تراجع مستواه بشكل كبير، وجلوسه على دكة البدلاء دون الاعتماد عليه، وهو ما وضع اللاعب في دائرة الاستفهام لدى عشاق ومحبي ريال مدريد.

كما ومنذ قدومه إلى ريال مدريد في صيف 2019، لم يسجّل البلجيكي هازارد صاحب المكينة التهديفية مع تشيلسي الإنجليزي، سوى 4 أهداف فقط خلال مشاركته في 51 مباراة. ويزيد في كافة المسابقات المختلفة على المستوى المحلي والقاري.

كما وفشل هازارد في استعادة مستواه المعهود مع بداية هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي، حتى أنّ الأخير قد تحدّث في وقت سابق، بأن وضع اللاعب لن يتغير وفق حساباته، وسيتمر في جلوسه على دكة البدلاء دون الاعتماد عليه.

منافسات الدوري الإسباني

ويستعد فريق ريال مدريد متصدر جدول الدوري الإسباني بشكل مؤقت، للمواجهة القادمة أمام رايو فاليكانو، الاثنين، في منافسات الجولة ال13 من الدوري الممتاز على أرض ملعب (كامبو دي فايكاس).

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 32 نقطة، كما وبفارق نقطة وحيدة عن غريمه برشلونة في وصافة الترتيب، برصيد 31 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.