الرئيسية » رياضة » كريستيانو رونالدو يقطع علاقته مع أسطورة كروية لهذا السبب

كريستيانو رونالدو يقطع علاقته مع أسطورة كروية لهذا السبب

وطن- بات صاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عاماً)، يُعاقب أساطير كرة القدم على طريقته الخاصة، بعد انتقاداتهم الشديدة بشأن تراجع مستواه مع نادي مانشستر يونايتد والمطالبة، برحيل اللاعب في الميركاتو القادم.

وقال ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد الماضي، بشأن علاقة كريستيانو رونالدو مع أسطورة مانشستر يونايتد “غازي نيفيل”، الذي تجاهل مصافحته على الهواء مباشرة: “لا أعتقد بأن رونالدو سيردّ إذا اتصل به نيفيل”.

علاقة رونالدو مع غازي نيفيل

وتابع “فيرديناند” أحد أساطير نادي مانشستر يونايتد حديثَه، “من خلال معرفتي بكريستيانو رونالدو، فإن الأمر بالنسبة له انتهى مع نيفيل. كما أن غاري نيفيل قال ما يرده ويعتقد فيه عن الدون”.

كما وأضاف، “إذا كنت في هذا الموقف، أعتقد بأنني سأقدم على رد مختلف، ربما سأذهب وأصافحه، ثم أقول له، أنت تتحدث كثيراً. سأراك لاحقاً، ثم سأذهب، إنها مجرد ضربة صغيرة”.

وختم أسطورة اليونايتد بشأن علاقة رونالدو مع نيفيل، “لقد كانوا زملاء في الفريق، لكنهم ليسوا أشخاص يتشاركون الرسائل أو أشياء من هذا الأمر. كما أن كريستيانو رونالدو يحترم نيفيل”.

تجاهل رونالدو مصافحة نيفيل

وكان رونالدو قد تجاهل مصافحة أسطورة مانشستر يونايتد غازي نيفيل، على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات (سكاي سبورتس) البريطانية، خلال مصافحته زملاءه السابقين قبيل مباراة اليونايتد، أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي.

وعاقبت إدارة مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، الدون رونالدو، عقب تصرفه مع مدربه الهولندي إريك تين هاج، بعد الخروج مع نهاية الدقائق الأخيرة أمام توتنهام تحت أنظار عدسات الكاميرا، بالإيقاف لمباراة واحدة وإرساله إلى فريق الرديف للتدريب.

لكن رونالدو عاد بعدها إلى صفوف مانشستر يونايتد، وسجّل هدفه ال701 في شباك شريف المالدوفي، في منافسات دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

وينتهي عقد صاروخ ماديرا رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد في صيف 2023، مع خيار التمديد لموسم آخر إضافي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.