الرئيسية » حياتنا » ياسمين عز تكشف حقيقة فيديو وجه هيفاء وهبي “المشوه” وتفجر مفاجأة

ياسمين عز تكشف حقيقة فيديو وجه هيفاء وهبي “المشوه” وتفجر مفاجأة

وطن- كشفت الإعلامية المصرية ياسمين عز، حقيقة الفيديو الذي راجَ مؤخراً للفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، وظهرت فيه بملامح صادمة مرعبة جعلتْها حديث مواقع التواصل.

ياسمين عز تنتصر لهيفاء وهبي

وكان هذا الظهور المشار إليه لهيفاء في مؤتمر صحفي مع رئيس روتانا، قبل بَدء حفلها مع إليسا، الجمعة، بموسم الرياض.

وقالت ياسمين عز خلال تقديمها برنامج “كلام الناس” عبر قناة “MBC مصر”، إن أعداء نجاح “هيفاء وهبي” ومَن يَغيرون منها، لم يستطيعوا السكوت، فكان لابد من إفساد فرحتها ومضايقتها، كما قالت.

“المكياج ساح”.. هيفاء وهبي بملامح مرعبة في مؤتمر بالرياض

وتابعت: “أصحاب الحقد والغيرة يعملو إيه”، ثم شرعت في تحليل الفيديو الذي تم التقاطه للفنانة قبل حفلها في الرياض، وكشفت حقيقته.

فيديو مصور بكاميرا موبايل

وأوضحت “عز”، أنهم جاءوا بفيديو مصوّر بكاميرا موبايل، وتم تصويرها من زاوية سفلية، وهي تجري لقاء مع عدة قنوات فتم تصويرها مع إضاءة سيئة”.

ولم يكتف مصور المقطع -الذي تعمّد التقاطه من هذه الزواية- بذلك؛ “بل زاد لمسات فوتوشوب وأشياء غير موجودة، والتقطوا صورة من الفيديو ونشروها بعد اللعب عليها، وعلّقوا: الحق هيفاء شكلها إيه من غير فلاتر”، بحسب وصف المذيعة المصرية.

وتابعت: “الست في الحقيقة فلقة قمر، وعندها جمال الشكل والروح والكاريزما، كلمني عن الأدب وهي بتتكلم، عن الثقة بالنفس والاحترام في ردها على الصحافة”.

واستطردت ياسمين عز: “أو كلمني عن الرزانة ولغة الجسد المظبوطة وحركتها على المسرح، وطلتها المحتشمة لكن في نفس الوقت حلوة وفيها جاذبية.. هي ما شاء الله القالب غالب وجسمها لبيس”.

واختمت دفاعها عن هيفاء بالقول: “الست ربنا خلقها جميلة وهيي مخلوق جميل من زمان”.

وكان ناشطون بمواقع التواصل عبّروا عن صدمتهم من ظهور حديث للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضمن تواجدها في العاصمة السعودية الرياض، حيث أحيت حفلاً ضخماً هناك مع الفنانة إليسا.

وقبل حفل هيفاء وهبي الذي كان في بوليفارد الرياض، الجمعة، ظهرت النجمة الجماهيرية في مؤتمر صحفي مع رئيس روتانا.

التجاعيد في وجهها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديواً لـ هيفاء وهبي ظهرت فيه بجانب سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، وبدت التجاعيد في وجهها الخالي من النضارة، التي تطل بها دائماً على الجمهور، والتي تكون مُعَدّة بشكل سابق، وتظهرها كشابة فتية عبر المكياج وتقنيات التصوير.

هذه المرة يبدو أن قرب الكاميرا أو (ذوبان المكياج) بحسب وصف نشطاء، قد فضح الملامح الحقيقية لهيفاء البالغة من العمر 50 عاماً حالياً، حيث إنها من مواليد العام 1972.

https://twitter.com/ananan99999/status/1586124312196435968?s=20&t=3OeE5DO-lA1X-VLu3_SC6w

غير أن هذه الصور الصادمة للنجمة “هيفاء وهبي”، لم تمنع معجبيها من مدحها والثناء على جمالها ورشاقتها.

فعلّق أحدهم: “حبايبي استريحو هيفا صارلها حوالي ٣٠ سنة في مجال الفن ولا قد طلعت بصورة او مقطع سيء بحياتها حرفيا هاذي اول مره تنلقط لها صورة مو حلوه.. أي كائن بشري طبيعي عندو صور موحلوه له بس مستوعبين هاذي اول صور لهيفا؟”.

https://twitter.com/dracogurlfriend/status/1586665981266518016?s=20&t=v1kq3ka6e7LeVG8IcnE1Dw

وقالت “زهرة” مهاجِمةً مَن عبث بصور هيفاء وهبي: “فبركاتكم واضاءتكم ومواضيعكم السخيفة كلها ماراح تغطي على الفاكت هيفا”.

وأضافت: “كسرت المسرح وجمعت ٢٢ الف شخص كلهم غنوا معها كل اغانيها وكانت حديث العالم ولا زالت ترند لليوم أيقونة كوين ومعذور الي يغار منها”.

وعقبت “مي جودا”: “الصور المنتشرة فيها مشاكل إضاءة واضحة مع مكياج تقيل، ما كانت واقفة على المسرح بتغني لايف والفيديوز منتشرة وباين فيها جمالها”.

وعلّق “شربل”: “مع كل يللي عم يصير بحق هيفاء وهبي شو حلوة هالإنسانة و شو بتفهم!.. لهلّق ما ردّت ع ولا إشاعة ! بالعكس ساكتة وعم ترّد بنجاحاتها”.

ومنذ أيام يتصدّر وسم “هيفاء وهبي في السعودية”، محركات البحث عبر مواقع التواصل بالمملكة، بالتزامن مع إحياء النجمة اللبنانية حفلَها الأول من نوعه في بلاد الحرمين، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، على مسرح محمد عبده، بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي.

وظلّ اسمها متصدّراً للتريند إلى اليوم، بسبب هذا الفيديو لملامحها، والذي لا يزال حديث النشطاء حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ياسمين عز تكشف حقيقة فيديو وجه هيفاء وهبي “المشوه” وتفجر مفاجأة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.