الرئيسية » رياضة » حقيقة اعتناق الملاكم الشهير أندرو تيت الإسلام (فيديو)

حقيقة اعتناق الملاكم الشهير أندرو تيت الإسلام (فيديو)

وطن- تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للملاكم الأمريكي الشهير أندرو تيت (36 عاماً)، وهو يصلي ركعتين داخل أحد المساجد في مدينة دبي، برفقة صديقه لاعب الفنون القتالية المختلطة تام خان.

ونشر لاعب الفنون القتالية تام خان، مقطعَ فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر)، وهو يصلي ركعتين مع صديقه الملاكم الشهير أندرو تيت.

حقيقة دخول أندرو تيت الإسلام

وأوضح تام خان صديق الملاكم الأمريكي تيت، بشأن نشر مقطع الفيديو وهو يصلي برفقة الأخيرة، قائلاً: “أندرو تيت مخلص جداً وقلبه مع الإسلام، كما وأدعو الناس إلى السماح له بالإعلان عن إسلامه بالطريقة التي يريدها”.

وأردف خان، “دعوني أوضح لكم بعض الأشياء، لماذا سجلت لنا ونحن نصلي؟!، لأن ذلك يساعد على نشر الإيجابية. كما أنها المرة الأولى التي يصلي فيها تيت”.

كما وأضاف، “كان بإمكان صديقي تيت أن يقول لا، فهو يعلم بأن هذا المقطع ربما سيكون له تأثير سلبي عليه، إلا أنه فعل ذلك بنفسه. وكان والله زيارة خاصة للمسجد، وأنا وهو أردنا ذلك، وخططنا لذلك منذ أيام وهو من ذكرني بذلك”.

وتابع، “ما فعلناه هو طريقة من أجل تحفيز الأطفال على عدم الشعور بالخجل من التدين والصلاة”.

وختم خان حديثه، “أطالب كل من يتحدث عن إسلام تيت السماح لصاحب الشأن، قبل أن يعلنها بالطريقة التي يريدها والسماح له بأخذ الوقت بفعل ذلك، لأن تغيير نمط الحياة ليس بالأمر السريع..”.

من هو الملاكم أندرو تيت؟!

الملاكم أندرو تيت، يحمل الجنسية الأمريكية والبريطانية من أصول أفريقية، وهو ملاكم شهير في مجال رياضة كيك بوكسينغ، من مواليد عام 1987( 36 عاماً)، في ولاية واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

كان بداياته الرياضية في ممارسة لعبة الشطرنج التي احترف ممارستها، قبل أن يتوجه بعدها إلى رياضة الكيك بوكسينغ، وهو في سن ال19 عاماً، حيث عمل كمدرب من أجل الاحتراف في تلك الرياضة.

ويعد الملاكم الأمريكي الشهير تيت، من الأشخاص الذين يقدمون الأعمال الخيرية والتبرعات للمؤسسات، وكذلك المساعدات المالية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.