الرئيسية » حياتنا » كيم كارداشيان بفستان شفاف يكشف ما تحته احتفالاً ببلوغها الـ42!

كيم كارداشيان بفستان شفاف يكشف ما تحته احتفالاً ببلوغها الـ42!

وطن– تجاهلت نجمة الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، اتهامَ طليقها النجم كاني ويست، وقوفَ الصهاينة اليهود وراء ممارستها الجنس أمام مدفأة.

دولتشي آند جابانا

واحتلفت كيم كارداشيان بعيد ميلادها الـ42 بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستاناً شفافاً باللون الأبيض من تصميم دار الأزياء دولتشي آند جابانا، يكشف ملابسها الداخلية باللون الأسود.


واستكملت كيم إطلالتها بحقيبة يد صغيرة للغاية باللون الفضي، ملائمة مع لون شعرها البلاتيني الطويل.

وزينت كيم منزلها بأنواع عديدة من الورود، بالإضافة إلى حفلات ومأدبة عشاء ضخمة، شملت أنواعاً عديدة من الطعام.


وبعد الحفل، رافقت كيم أسرتها وأصدقائها المقربين، في حفل عشاء في مطعم كالاباساس.

جنس أمام المدفأة

وكان طليق كيم كادراشيان، قد صدم المعجبين الأسبوع الماضي، عندما قام بالتغريد على تعليق حسابه بالعودة إلى تويتر قائلاً، إنه سيذهب “إلى مستوى الموت الثالث على اليهود”. في إشارةٍ إلى حالة استعداد دفاعي خاصة بالقوات المسلحة الأمريكية، ما أكسبه حجباً ثانياً من تطبيق “تويتر”.

ومع ذلك، فقد ضاعف من وجهة نظره خلال مقابلة في برنامج درينك تشامبس، حيث ادعى أن كيم تتحدث عن حياتها الجنسية مع بيت ملمحاً إلى الممارسات اليهودية الصهيونية، ووقوفها وراء تصريحات طليقته.

كان ويست يشير إلى مشهد في عائلة كارداشيان، حيث تحدثت كيم (41 عامًا)، عن كيفية نومها مع بيت (28 عامًا)، أمام مدفأة تكريماً لجدتها.

في لقائه الأخير، أخبر ويست المذيعين: “نحن يهود لذلك لا يمكنني أن أكون معاديًا للسامية. بادئ ذي بدء ، أحتاج إلى عودة الملاعب. وسائل الإعلام الـ 78 التي وصفتني بـ “المسيء” عندما كنت أحاول التخلص من … بيت ديفيدسون بعيدًا عن أطفالي الذي كان يضع وشماً لأسماء أطفالي عليه ، سكيتي”.

وتابع قائلاً، إن اعتراف كيم الجنسي في مسلسل تلفزيون الواقع، يشير إلى الممارسات اليهودية الصهيونية.

كيم مسيحية

وقال: “كيم مسيحية، لقد رأيتها بالأمس للتو.  لقد مارس بيت ديفيدسون وكيم الجنس بجوار المدفأة لتكريم جدتهما”. “الصهاينة اليهود هم الذين يدورون حول تلك الحياة. وهذا يخبر هذه المرأة المسيحية التي لديها أربعة أطفال سود أن تضع ذلك كرسالة في وسائل الإعلام”.

وتابع قائلاً: “لذلك عندما أقود بالقرب وأرى إعلانات Hulu وأرى إعلانات JP [Morgan Chase] ، سأعلمكم جميعًا الآن ، أن الشيطان هو عدو مهزوم – لا يمكنكم أن تسمموني”.

كيف كانت ستبدو كيم كارداشيان بدون تجميل؟ الذكاء الصناعي كشف الصدمة (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.