الرئيسية » حياتنا » كاني ويست يتهم “الصهاينة اليهود” بقيام كيم كارداشيان بممارسة الجنس أمام المدفأة لهدف نبيل!

كاني ويست يتهم “الصهاينة اليهود” بقيام كيم كارداشيان بممارسة الجنس أمام المدفأة لهدف نبيل!

وطن– ظهر النجم العالمي كاني ويست في بيفرلي هيلز بعد ظهر يوم الأحد في نزهة فردية بعد الانطلاق في صخب آخر معاد للسامية.

حظر تويتر

استبدل مغني الراب ، البالغ من العمر 45 عامًا ، قبعته المعتادة لعام 2024 بقبعة سوداء كتب عليها ساتوشي ناكاموتو – إشارة إلى مبتكر البيتكوين الغامض.

كاني ويست كاني ويست

واستبدل قميصه المثير للجدل “White Lives Matter” ببلوزة برتقالية اللون ، كان يرتديها مع الجينز الأسود والأحذية الضخمة. بحسب ما نشرت “ديلي ميل”.

هدده بالموت .. أول تعليق لكاني ويست على انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

صدم ويست المعجبين الأسبوع الماضي عندما قام بالتغريد على تعليق حسابه بالعودة إلى تويتر قائلاً إنه سيذهب “إلى مستوى الموت الثالث على اليهود”.  في إشارةٍ إلى حالة استعداد دفاعي خاصة بالقوات المسلحة الأمريكية – ما أكسبه حجباً ثانياً من تطبيق “تويتر”.

جنس أمام المدفاة

ومع ذلك ، فقد ضاعف من وجهة نظره خلال مقابلة في برنامج درينك تشامبس يوم السبت. حيث ادعى أن كيم تتحدث عن حياتها الجنسية مع بيت ملمحاً إلى الممارسات اليهودية الصهيونية. ووقوفها وراء تصريحات طليقته.

كان ويست يشير إلى مشهد في عائلة كارداشيان ، حيث تحدثت كيم ، 41 عامًا ، عن كيفية نومها مع بيت ، 28 عامًا ، أمام مدفأة تكريما لجدتها.

في لقاءه الأخير ، أخبر ويست المذيعين: “نحن يهود لذلك لا يمكنني أن أكون معاديًا للسامية. بادئ ذي بدء ، أحتاج إلى عودة الملاعب. وسائل الإعلام الـ 78 التي وصفتني بـ “المسيء” عندما كنت أحاول التخلص من … بيت ديفيدسون بعيدًا عن أطفالي الذي كان يضع وشماً لأسماء أطفالي عليه ، سكيتي”.

لا يمكنكم أن تسمموني

وتابع قائلا إن اعتراف كيم الجنسي في مسلسل تلفزيون الواقع يشير إلى الممارسات اليهودية الصهيونية.

وقال: “كيم مسيحية، لقد رأيتها بالأمس للتو.  لقد مارس بيت ديفيدسون وكيم الجنس بجوار المدفأة لتكريم جدتهما”. “الصهاينة اليهود هم الذين يدورون حول تلك الحياة. وهذا يخبر هذه المرأة المسيحية التي لديها أربعة أطفال سود أن تضع ذلك كرسالة في وسائل الإعلام.”

وتابع قائلاً: “لذلك عندما أقود بالقرب وأرى إعلانات Hulu وأرى إعلانات JP [Morgan Chase] ، سأعلمكم جميعًا الآن ، أن الشيطان هو عدو مهزوم – لا يمكنكم أن تسمموني”.

تم حظر الموسيقي مؤخرًا من  تويتر الأسبوع الماضي بسبب تعليقات سابقة معادية للسامية أدلى بها ضد الجالية اليهودية.

ومن ضمن تغريدا تويست: “أنا أشعر بالنعاس قليلاً الليلة ولكن عندما أستيقظ سأذهب إلى الموت 3 على الشعب اليهودي”.

جنون!

تقدمت كيم بطلب الطلاق من ويست في فبراير 2021 ، والزوجان السابقان أبوان لأربعة أطفال.

كانت كارداشيان متورطة في علاقة عاطفية مع بيت ديفيرسون من أكتوبر الماضي وحتى أغسطس الماضي.

قبل انفصالهما ، فتحت كيم موضوع لقائها الجنسي مع ديفيدسون أثناء التحدث مع جدتها في جزء من العرض.

قالت: “أتعلم ما هو الجنون؟ كنت أنا وبيت نقيم في فندق بيفيرلي هيلز في نهاية الأسبوع الماضي وكنا جالسين أمام المدفأة نتحدث لساعات”.

وتابعت:” فجأة تذكرت أن جدتي أخبرتني أن ممارسة الجنس أمام المدفأة كالحياة. فمارسنا الجنس أمام المدفأة تكريماً لك. أعلم أن هذا قد يبدو مخيفاً”.

متحف الهولوكوست

في الأسبوع الماضي ، دعا متحف الهولوكوست في لوس أنجلوس ويست لزيارة معارضهم. وقال المتحف في منشور على إنستغرام: “الكلمات مهمة والكلمات لها عواقب. نحثك على القدوم لزيارتنا في متحف الهولوكوست لفهم كيف يمكن للكلمات أن تحرض على العنف المروع والإبادة الجماعية”.

وتابع المنشور: “المحرقة بدأت بكلمات فقط تولد للأسف صورًا نمطية واستعارات عنصرية ودينية. وتلقي باللوم على الآخرين وأدت إلى مقتل ستة ملايين يهودي”.

وفقًا للمجلس اليهودي الأمريكي ، فإن الشعب اليهودي هدف لـ 60٪ من جرائم الكراهية الدينية في أمريكا على الرغم من أنهم يشكلون 2٪ من السكان.

كاني ويست ينفصل عن شبيهة كيم كارداشيان ومفاجأة عن حبيبته الجديدة (صور)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاني ويست يتهم “الصهاينة اليهود” بقيام كيم كارداشيان بممارسة الجنس أمام المدفأة لهدف نبيل!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.