الرئيسية » رياضة » تشكيلة برشلونة القوية ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة القوية ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

وطن- يلتقي فريق برشلونة أمام نظيره الضيف على ميدانه أتلتيك بيلباو، الأحد، في منافسات الجولة ال11 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم على أرض ملعب “الكامب نو”.

وستنطلق مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، وفلسطين.

بينما سيكون بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، عند الساعة التاسعة مساءً، كما وبتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت سلطنة عمان والإمارات عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

وسيدخل المدرب الإسباني وأسطورة برشلونة السابق تشافي، المباراة القوية أمام أتلتيك بيلباو في منافسات الدوري الممتاز(الليغا)، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: مارك تير شتيغن.

دفاع التشكيلة: جول كوندي، ماركوس ألونسو، جوردى البا، بالدي أليخاندرو (هيكتور بيليرين).

خط الوسط: بيدري، جافي، فرينكي دي يونج (سيرجيو بوسكيتس).

مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي، أنسو فاتي (فيران توريس).

معلق مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن يعلق على أحداث مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، على شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، المعلق المصري علي محمد علي.

كما وسينقل المباراة بين كلا الفريقين، على قناة “beIN SPORT HD1″، عبر القمر الصناعي (النايل سات)، بتردد 11054، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في المباراة الماضية على منافسه فياريال (الغواصات الصفراء)، بثلاثة أهداف نظيفة، بعد الهزيمة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وأتى فريق برشلونة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، خلف المتصدر ريال مدريد، كما وجاء منافسه أتلتيك بيلباو في المركز السادس برصيد 18 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.