الرئيسية » رياضة » فضيحة غرينوود لاعب مانشستر يونايتد الجنسية والشرطة تُلقي القبض عليه

فضيحة غرينوود لاعب مانشستر يونايتد الجنسية والشرطة تُلقي القبض عليه

وطن- ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، بأن النيابة العامة البريطانية وجهت اتهامات إلى اللاعب مايسون غرينوود (21 عاماً)، نجم مانشستر يونايتد، الموقوف بتهمة محاولة اغتصاب فتاة شابة.

وقالت التقارير الإنجليزية، إن النجم الإنجليزي مايسون غرينوود، قد وجّه له تهمة جديدة من قبل فتاة شابة، بمحاولة الاغتصاب والاعتداء عليها، مما تسبب لها بأذًى جسدي.

فضيحة مايسون غرينوود

لكن تلك القضية ليست جديدة، إن ذات الفتاة التي اعتدى عليها اللاعب غرينوود في وقت سابق، بعد نشر تلك الفتاة فيديواً لها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي لأثار الاعتداء عليها جسدياً. كما ورفع شكوًى ضد اللاعب لدى محكمة مانشستر.

وسيلتقي لاعب مانشستر يونايتد غرينوود، الاثنين، في جلسة محاكمة أمام قضاة التحقيق لمواجهة التهم الثلاثة بحق اغتصاب والاعتداء الجسدي على فتاة شابة.

القبض على مايسون غرينوود

وكان الشرطة في مدينة مانشستر قد ألقت القبض على اللاعب غرينوود. بعد بث فتاة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، يظهر فيه الاعتداء الجسدي عليها، قائلة: “إلى كل من يريد معرفة ما فعله مايسون غرينوود بيّ”.

كما واستبعد اللاعب غرينوود من من تدريبات نادي مانشستر يونايتد في شهر فبراير الماضي، إلى جانب إلغاء شركة “نايكي” العالمية الرياضية، بفسخ شراكة الراعية مع اللاعب.

وبعد إفراج الشرطة عن الإنجليزي غرينوود بكفالة مالية، إلا أنه تم إلقاء القبض على اللاعب مجدداً، السبت، بعد الشكاوى ضده من قبل الشابة ذاتها.

حقيقة تهمة غرينوود

من جانبه، قال الناطق باسم شرطة مدينة مانشستر في تصريح صحفي مع صحيفة (ذا صن)، “كان لدينا علم بوجود بعض المزاعم بحق رجل يبلغ من العمر 21 عاماً، ينتهك فيها شروط الكفالة الخاصة به بعد الإفراج عنه”.

وأضاف المتحدث، “لقد قمنا باعتقال الشخص (غرينوود)، السبت، والآن هو موقوف لدينا على حقيقة تلك التهمة”.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الخامس، برصيد 16 نقطة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما وبفارق كبير عن المتصدر آرسنال برصيد 25 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.