الرئيسية » حياتنا » خبير سفر يكشف عن مشروب سيساعدك على الراحة أثناء السفر بالطائرة

خبير سفر يكشف عن مشروب سيساعدك على الراحة أثناء السفر بالطائرة

وطن- يعد عصير الطماطم والزنجبيل من أكثر المشروبات التي يطلبها الركاب على متن الطائرة. ومع ذلك، هناك خيار أفضل للمسافرين الذين يعانون من الآثار السلبية للطيران.

كشف خبير في Travel Lens  أن هناك مشروبات على متن الطائرة أفضل من غيرها، وفي حين أنه من الشائع الشعور ببعض الانزعاج أثناء الرحلة، فهناك بعض المشروبات التي يجب على الركاب أخذها لتجنب الإرهاق والتعب.

وأوضح الخبير لصحيفة إكسبرس البريطانية: “بالنسبة لمعظم المسافرين، ليس هناك شعور أفضل من ركوب الطائرة والاستمتاع بالرحلة. وهناك مجموعة من المشروبات التي يمكن أن توفر عددًا من الفوائد عندما تكون على ارتفاع 35000 قدم في الهواء.”

المياه الفوارة

كشف الخبير أن المياه الفوارة تحتوي على كربونات كافية للمساعدة في تهدئة المعدة، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات المتاحة على متن الطائرة.

 مشروب سيساعدك على الراحة أثناء السفر بالطائرة

على عكس المشروبات الغازية الأخرى مثل الزنجبيل، لا تحتوي المياه الفوارة على سكر مضاف، مما يجعلها خيارًا صحيًا أكثر من أي وقت مضى.

كما أشار كذلك إلى أن المياه الفوارة هي أفضل بديل لأولئك الذين يكرهون الطيران، أو يعانون من بعض الإرهاق في المعدة خلال السفر.

وتساعد الكربونات المرتبطة بالمياه الفوارة على تهدئة المعدة، والتي تجعل المسافر يشعر بمزيد من الاسترخاء خلال السفر.

 مشروب سيساعدك على الراحة أثناء السفر بالطائرة

المياه الفوارة لها فوائد صحية عديدة، وهي دائمََا من المشروبات التي يطلبها الركاب على الرحلات الجوية.

وفي هذا السياق، أوضح الدكتور روبرت كويجلي أن “الجفاف يجعل المسافرين أكثر عرضة لدوار الحركة، واضطراب الرحلات الجوية الطويلة والصداع. والمياه الفوارة يمكن ان تساعد في تخفيف هذه المشاكل.”

كما نصح الطبيب المسافرين بشرب حوالي 250 مللترًا، أو أكثر من كوب واحد من الماء، كل الساعة أثناء الطيران.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.