الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةحياتناليلى طاهر تستعين بـ "عادل إمام" بعد بتر قدمها (شاهد)

ليلى طاهر تستعين بـ “عادل إمام” بعد بتر قدمها (شاهد)

ليلى طاهر: عايزين يخلصوا من فنانين مصر

- Advertisement -

وطن- ردّت الفنانة المصرية ليلى طاهر، على الأنباء المتداوَلة حول تدهور صحتها إلى درجة بتر ساقها بعد إجراء عملية فاشلة بها.

“عايزين يخلصوا من فنانين مصر”

وقالت ليلى طاهر في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر قناة MBC مصر: “أنا كرهت السوشيال ميديا. ومش عارفة في إيه بينهم وبين فنانين مصر، وإيه الحقد والغل الموجود في قلبهم”.

وتابعت: “عايزين يخلصوا من فنانين مصر ومش عارفين، وبيخلصوا منهم بالشائعات”.

وتحدثت ليلى طاهر عن معاناتها من الشائعات قائلة: “في فترة سابقة خلال احتفالية تكريمي من النقابة، نزلوا صورة وقالوا إني طالعة بعصاية”.

زادت عن اللزوم

وزدات: “قالوا صحتي متدهورة، ولما الشائعات زادت عن اللزوم زعلت على نفسي وعلى جميع الفنانين”.

واستعانت طاهر بجملة الفنان المصري عادل إمام: “وعلى رأي عادل إمام لما قال لهم مستعجلين علينا ليه”.

- Advertisement -

وخضعت الفنانة ليلى طاهر قبل أشهر، لعملية تركيب مفصل صناعي في القدم. ودخلت بعد خروجها من المستشفى مرحلة العلاج الطبيعي في المنزل حتى تحسن حالتها الصحية.

وكان آخر عمل لطاهر، مسلسل “الباب في الباب”، وقررت بعده عدم قبول أي دور أقل من المستوى الذي ترضى عنه.

الزعيم بخير

ومؤخراً، أكّد نجل الفنان المصري عادل إمام، رامي، أن والده بخير وأنهم اعتادوا على شائعات مرضه ووفاته، لدرجة أنها أصبحت جزءاً من حياتهم.

وقال رامي إمام أثناء استضافته في برنامج “الحكاية” عبر فضائية mbc مصر. والذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب: “احنا تعودنا على الاشاعات من زمان جداً، صارت جزء من حياتنا. حتى أنا ومحمد إمام وسارة تربينا على الاشاعات. وهو عوّدنا، قالنا مش عايزكم تزعلوا ولا تضايقوا ولا أي حاجة”.

وأضاف رامي: “هو الحمدالله زي الفل، هو بيستمتع بحياته جداً مع أولاده وأحفاده اللي بقالوا كتير جداً ما قعدش معاهم”.

وشدّد رامي على أن الزعيم يستمتع جداً بقضاء وقته مع أولاده وأحفاده. وأردف: “والدي ما شفناش في حياته كتير، وأمي شالت مسؤولية كبيرة جداً، هي طبعاً ست عظيمة، أمي شافت كتير ومن حقه النهاردة ان هو يقولها انه قاعد شوية”.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث