الرئيسية » رياضة » فضيحة “الكامب نو” تعود من جديد.. ماذا حدث؟!

فضيحة “الكامب نو” تعود من جديد.. ماذا حدث؟!

وطن- يبدو أن فضيحة الكامب نو خلال مواجهة برشلونة وفرانكفورت الموسم الماضي، في منافسات الدوري الأوروبي ستكرر الليلة أمام إنتر ميلان، بعد بيع التذاكر للفريق المنافس في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، بأن أعضاء من نادي برشلونة عرضوا تذاكر مواجهة إنتر ميلان الإيطالي للبيع.

فضيحة الكامب نو ستكرر

من جهته، قال الإعلامي الرياضي المغربي أشرف بن عياد، مراسل شبكة قنوات “الكأس” الرياضية القطرية، في تغريده نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قائلاً: “إذا بيعت التذاكر مرة أخرى للخصم ستكون مهزلة تاريخية”.

كما وقال الصحفي الإسباني خوسيه الفاريز: “لا يمكن أن يتكرر ما حدث أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، هذا نهائي للبرسا وعلى الإدارة أخذ كل الاجراءات اللازمة”.

مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة في قمة الثأر النارية أمام الفريق الضيف إنتر ميلان الإيطالي على ميدان ملعب الكامب، في إطار منافسات إياب الجولة ال4 من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وكان فريق برشلونة قد تلقى الخسارة بهدف نظيف، في مباراة الذهاب الماضية أمام المنافس إنتر ميلان على ملعب “سان سيرو”.

كما وسيعلق على أحداث مباراة برشلونة وإنتر ميلان، على قناة “beIN Sport HD1” الرياضية القطرية، الناقل الحصري لأحداث دوري أبطال أوروبا 2022-2023 لهذا الموسم، المعلق العماني خليل البلوشي.

ويعاني فريق برشلونة (البلوغرانا) من العديد من الغيابات المهمة بسبب الإصابة على صعيد مستوى خط الدفاع، والذي أثر بذلك على نتائج الفريق خلال المباريات الماضية في البطولات المحلية والقارية.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويعتلي فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، كما وجاء في وصافة الترتيب إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

بينما في المركز الثالث آتى فريق برشلونة، برصيد 3 نقاط، كما وتواجد فريق فيكتوريا بلزن في أدنى جدول الترتيب بدون أي النقاط حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.