الرئيسية » رياضة » تشكيلة ريال مدريد ضد شاختار في دوري الأبطال

تشكيلة ريال مدريد ضد شاختار في دوري الأبطال

وطن- تشهد تشكيلة ريال مدريد حضورَ الجميع باستثناء الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الغائب عن المواجهة بسبب الإصابة، استعداداً لملاقاة شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وسيلتقي ريال مدريد أمام شاختار دونيتسك على ملعب “بيبسي أرينا” في دولة بولندا، نتيجةَ الحرب الدائرة بين أوكرانيا وروسيا، بتوقيت دولة السعودية وفلسطين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، عند الساعة التاسعة مساءً، فيما بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، فستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك

وسيلعب المدرب الإيطالي المخضرم في عالم المستطيل الأخضر “ماركو أنشيلوتي“، بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه شاختار دونيتسك، كما يلي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

دفاع الملكي الأبيض: ​إيدير ميليتاو​، دافيد ألابا، أنطونيو روديجر، دانى كارفاخال (ناتشو).

خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردى (تونى كروس).

مركز الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس (ماركو أسينسيو).

معلق مباراة ريال مدريد وشاختار

وسيعلّق على المباراة بين كلا الفريقين في دور مجموعات منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية، المعلق اليمني حسن العيدروس.

كما وستبث المباراة على قناة “beIN Sports 2 HD”، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11054، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويتصدّر فريق ريال مدريد مجموعة ترتيب دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد 9 نقاط، كما وأتى في وصافة الترتيب شاختار بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

كما وجاء فريق أر بي لابيزيغ الألماني في ثالث الترتيب برصيد 3 نقاط، أما فريق سيلتك الأسكتلندي فقد جاء في أدنى الترتيب برصيد نقطة وحيدة حتى الآن.

وكان فريق ريال مدريد قد حقّق في مباراة الذهاب على منافسه شاختار الأوكراني على ملعب “سانتياغو برنابيو” الأسبوع المنصرم، بهدفين ثمينين مقابل هدف.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.