الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةحياتناعادل إمام يفاجئ نجله رامي بطلب غريب! (فيديو)

عادل إمام يفاجئ نجله رامي بطلب غريب! (فيديو)

كشف رامي إمام أن والده عادل إمام أصبح انتقائياً في أعماله

- Advertisement -

وطن– أكد نجل الفنان المصري عادل إمام، رامي، أن والده بخير وأنهم اعتادوا على شائعات مرضه ووفاته، لدرجة أنها أصبحت جزءاً من حياتهم.

انتقائي جداً

وقال رامي إمام أثناء استضافته في برنامج “الحكاية” عبر فضائية mbc مصر، والذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب: “احنا تعودنا على الاشاعات من زمان جداً، صارت جزء من حياتنا. حتى أنا ومحمد إمام وسارة تربينا على الاشاعات. وهو عوّدنا، قالنا مش عايزكم تزعلوا ولا تضايقوا ولا أي حاجة”.

وأضاف رامي: “هو الحمدالله زي الفل، هو بيستمتع بحياته جداً مع أولاده وأحفاده اللي بقالوا كتير جداً ما قعدش معاهم”.

وحول غيابه الفني، أكد رامي إمام أن والده أصبح انتقائياً جداً بعدما قدّم كل شيء في الحياة. وأردف: “عادل إمام عمل حاجات كتيرة جداً، إيه اللي يخليه ينزل ويشتغل لو هو مش مقتنع بيه؟ هو قرر ان يا جماعة حتجيبولي موضوع حلو جداً حعمله”.

طلب كلب!

وكشف رامي أنه تلقّى طلباً غريباً من والده، وقال: “من حوالي شهرين قالي أن نفسي يبقى عندي كلب، قالي أنا عايز كلب ما تجيبولي كلب.. بالفعل جبناله كلب، وقاعد يلعب معاه ومبسوط بيه، واحنا مستغربين”.

- Advertisement -

وشدد رامي على أن الزعيم يستمتع جداً بقضاء وقته مع أولاده وأحفاده. وأردف: “والدي ما شفناش في حياته كتير، وأمي شالت مسؤولية كبيرة جداً، هي طبعاً ست عظيمة، أمي شافت كتير ومن حقه النهاردة ان هو يقولها انه قاعد شوية”.

وحول عادات عادل إمام التي لم يتخلّ عنها إلى الآن، أجاب رامي: “عنده عادة لحد النهاردة بيعملها، الكلمات المتقاطعة. يقرأ جرايد لحد النهاردة”.

فضل ونعمة

وكشف أن والده يتمنى مشاهدة فيلم “فضل ونعمة”، وأكد أنه سيصطحبه لمشاهدته.

وأوضح رامي فكرة فيلم “الواد وأبوه”، وقال: “قالي والدي أنا نفسي أعمل فيلم أنا ومحمد وأنت اللي تخرجه، فطلعت فكرة الواد وأبوه. بقالنا فترة طويلة جداً الفكرة تطلع وتموت ولكن ما زالت موجودة”.

وتحدث عمرو أديب خلال اللقاء عن فضل عادل إمام عليه، قائلاً: “كنت بشتغل بقناة مشفرة. كنت قاعد بعمل حلقة ومعايا ضيوف، وفجأة يقولولي معانا الفنان عادل إمام”.

وتابع عمرو أديب: “قلتله مساء الخير يا عم عادل، قام رد يا عمرو أنا داخل أنام عايز حاجة؟”.

وأشار أديب إلى أن عادل إمام كان سبباً في شهرته بهذا الموقف، بمجرد قوله هذه الكلمات الثلاثة.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث