الرئيسية » حياتنا » “فتيحة روتيني اليومي” في السجن بعدما تبولت علناً.. ورد فعل مفاجئ من “طوطو” مروج المخدرات!

“فتيحة روتيني اليومي” في السجن بعدما تبولت علناً.. ورد فعل مفاجئ من “طوطو” مروج المخدرات!

وطن- ألقت السلطات الأمنية في المغرب، القبضَ على اليوتيوبرز المغربية “فتيحة”، المعروفة بـ”روتيني اليومي”، بسبب فيديوهاتها الإباحية.

إخلال بالحياء العام

وأوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، مساء أمس الجمعة 7 أكتوبر الجاري، “فتيحة روتيني اليوم”، (41 عاماً)، بتهمة نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية، تتضمن إخلالاً علنياً بالحياء.

وجاء في بلاغ لمديرية الأمن الوطني، نشرته صحيفة “هسبريس” المحلية، أنّ فتيحة تعمّدت توثيق مشاهد مخلّة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى قناتها في موقع يوتيوب.

وتم إيقاف فتيحة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهنَ إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

طوطو يدافع!

وفي ردّ فعل مفاجئ، أعلن الرابر المغربي المثير للجدل، طوطو، عن دعمه لفتيحة.

ونشر إلغراندي طوطو عبر حسابه على “انستقرام”، صورةً لخبر لإلقاء القبض على فتيحة، وعقب: “الحرية لفتيحة”.

لكن طوطو الذي أثار مؤخراً موجةً كبيرة من الجدل، في الأوساط الثقافية والسياسية المغربية، بعد تصريحه عن “استهلاكه العلني للحشيش خلال تقديمه لحفلاته”، أكد أنه كان يمزح.

وكان الرابر طوطو، قد صرّح خلال الندوة الصحفية التي عقدت بمناسبة إحيائه لسهرة فنية بمدينة الرباط، عن استهلاكه للحشيش بتفاخر وأمام الملأ.

الحشيش

وأضاف أنه “يتعاطى الحشيش مثل بوب مارلي”.

يشار إلى أن “طوطو” قد قال بلهجة مغربية محلية: “الحشيش راه كنجيبو غير مع الدورة، ومغديش نكون كنكمي قد بوب مارلي”.

أما فتيحة، فقد نشرت مقطعاً داخل الحمام وهي تقضي حاجتها، وتقوم بتصوير هذه العملية دون خجل، ودون مراعاة المتلقي في خدش صريح للحياء العام.

يذكر أن “فتيحة روتيني اليومي” هي “صانعة محتوى تافه ودون معنى أو قيمة” -يقول النشطاء عبر مواقع التواصل- لاقت شهرة واسعة بسبب نشرها مقاطع فيديو “مُزعجة” لكنها “تشد الانتباه”، بسبب نشرها مشاهد لم تتعود العين المجردة على مشاهدتها.

حتى أنها على سبيل المثال، نشرت في آخر مقطع فيديو لها -والذي أثار حفيظة المغاربة- صوراً ولقطات وهي تتناول الطعام من داخل الحمام!

اغتصاب وتحرش وفوضى في حفل “طوطو” بالدار البيضاء (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.