الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022بند في عقد هالاند يثير الجدل بشأن مستقبله وغوارديولا يُعلق!

بند في عقد هالاند يثير الجدل بشأن مستقبله وغوارديولا يُعلق!

غوارديولا يكشف حقيقة بند هالاند للرحيل عن مانشستر سيتي

- Advertisement -

وطن- علق المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بشأن بند في عقد النجم النرويجي إرلينغ هالاند، يتيح للاعب الذهاب إلى ريال مدريد أو أي نادٍ أخر في صيف عام 2024.

تعليق غوارديولا على بند عقد هالاند

ونفى الإسباني غوارديولا، حقيقة تلك الأنباء بشأن بند لاعبه هالاند، الذي يتيح له الذهاب إلى ريال مدريد أو أي نادٍ أخر، في تصريح نشره شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، ” هذا غير صحيح، ولا يوجد لديه أي شرط جزائي يمكن لريال مدريد أو أي نادٍ من التعاقد معه”.

- Advertisement -

وأضاف غوارديولا، ” المهم هو أنه تأقلم بشكل جيد للغاية، كما ولدينا شعور بأنه سعيد هنا. وسنحاول جعله وكل الذين يودون البقاء سعداء”.

عقد هالاند

وفي سياق متصل، قال رئيس ريال مدريد السابق “نجل لورنزو سانز“، في تصريح له عبر برنامج “إل تشيرينغيتو” بشأن عقد هالاند مع مانشستر سيتي، ” المعلومات الخاصة لديّ، تقول بأن هناك بند يسمح بخروج هالاند من النادي بعد العام الثاني”.

- Advertisement -

كما وأردف سانز، ” الشيء الغريب أن البنود تسهل انتقال هالاند إلى ريال مدريد تحديداً، بسبب شروط التي وضعها هالاند بعقده في حال أراد الانتقال إلى الفريق الملكي بعد عامين”.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، ” اللاعب هالاند وضع شرطين في عقده مع ماتشستر سيتي، يتمثل الأول في السماح له بالتعاقد معه مقابل 200 مليون يورو في صيف 2024، والثاني مقابل 175 في موسم انتقالات صيف 2025″.

الدوري الإنجليزي الممتاز

كما ويقدم هالاند لاعب مانشستر سيتي المستوى الملفت للأنظار على مستوى العالم، منذ قدومه إلى النادي هذا الصيف، فقد سجل 14 هدفاً في 8 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز. ناهيك عن تسجيل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر، بأن فريق مانشستر سيتي يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. برصيد 20 نقطة، كما وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر أرسنال برصيد 21 نقطة لهذا الموسم.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث