الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022توهج نابولي والبايرن وسقوط أتلتيكو.. نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

توهج نابولي والبايرن وسقوط أتلتيكو.. نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

منافسات الجولة ال3 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023

- Advertisement -

وطن- شهدت منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، فوز الثلاثي بايرن ميونخ ونابولي وليفربول، وخسارة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

مباراة بايرن ميونخ ضد فكتوريا بلزن

وحقق فريق بايرن ميونخ الفوز الكبير على نظيره فيكتوريا بلزن بخماسية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات، على ميدان ملعب (أليانز أرينا).

- Advertisement -

كما وسجّل أهداف بايرن ميونخ كلٌّ من اللاعبين: ليروي ساني هدفين في الدقيقة ال7 وال50، وسيرج غنابري في الدقيقة ال13، وساديو ماني في الدقيقة ال21، كما وأحرز إريك ماكسيم موتينغ في الدقيقة ال59.

مباراة نابولي وأياكس أمستردام

واكتسح فريق نابولي منافسه أياكس أمستردام بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد فقط، في منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات.

- Advertisement -

كما وسجّل أهداف نابولي كلٌّ من: جياكومو راسبادوري في الدقيقة ال17 وال47، وجيوفاني لورينزو في الدقيقة ال33.

وأحرز بيوتر زيلينسكي في الدقيقة ال45، وخيتشا كفاراتسخيليا عند الدقيقة ال63، وجيوفاني سيموني في الدقيقة ال81.

بينما جاء هدف أياكس أمستردام الهدف الوحيد للفريق في اللقاء عند الدقيقة ال9، عن طريق اللاعب محمد قدوس. كما وشهدت المباراة طرد اللاعب دوشان تاديتش لاعب أياكس الهولندي في الدقيقة ال73.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج

وتلقى فريق أتلتيكو مدريد الخسارة أمام كلوب بروج البلجيكي بهدفين نظيفين دون مقابل، في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

كما وسجّل هدفينِ فريقُ كلو بروج، اللاعب كمال سواح في الدقيقة ال36، وفيران جوتلجا عند الدقيقة ال62.

مباراة ليفربول ضد رينجرز

كما ونجحَ فريق ليفربول (الريدز) في تحقيق الفوز النظيف على منافسه رينجرز، بهدفين نظيفين دون مقابل في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وسجل الريدز الهدف الأول في الدقيقة ال7 من توقيع اللاعب ترنت أرنولد، كما وجاء هدف المصري محمد صلاح في الدقيقة ال53 من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث