الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةالهدهدالملكة رانيا تتغزل بالملك عبدالله بصورة خاصة من داخل مقر إقامتهما في...

الملكة رانيا تتغزل بالملك عبدالله بصورة خاصة من داخل مقر إقامتهما في سلطنة عمان (شاهد)

الملكة رانيا نشرت صورة جمعتها بالسيدة الجليلة

- Advertisement -

وطن – نشرت الملكة رانيا العبدالله صورة خاصة لها ولزوجها الملك عبدالله الثاني من مكان إقامتهما في سلطنة عمان التي وصلاها عصر أمس الثلاثاء.

وأظهرت الصورة الملك عبدالله الثاني جالسا على الأريكة، في حين جلست الملكة رانيا بجانبه، ووضعت يدها اليمنى على كتفه.

وعلقت الملكة رانيا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على “أنستجرام” ورصدتها “وطن“: “فرحتي بوجودي معك. في سلطنة عُمان الجميلة بالأمس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

- Advertisement -

وكانت الملكة رانيا قد نشرت مساء الثلاثاء صورة جمعتها بحرم سلطان عمان السيدة الجليلة عهد البوسعيدي، وعلقت عليها بالقول: “مع أختي السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان في مسقط مساء اليوم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

السيدة الجليلة تقيم مأدبة عشاء على شرف الملكة رانيا

- Advertisement -

وكانت السيدة الجليلة حرم السلطان هيثم بن طارق قد أقامت مأدبة عشاء في قصر العلم تكريماً للملكة رانيا العبد الله بمناسبة زيارتها إلى السلطنة برفقة زوجها الملك عبدالله ونجلها ولي العهد الأمير الحسين.

من جانبه، أقام السلطان هيثم بن طارق مأدبة عشاء رسمية في قصر العلم، تكريما للملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة زيارته للسلطنة.

وتبادل السلطان هيثم بن طارق والملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الاردنية الهاشمية الهدايا التذكارية في قصر العلم بمناسبة زيارة ملك الاردن لسلطنة عمان.

تبادل الأوسمة والهدايا بين السلطان هيثم والملك عبدالله

ومنح السلطان هيثم بن طارق “وسام عمان المدني من الدرجة الأولى” ، وهو من أرفع أوسمة عمان ، للملك عبد الله الثاني، تعبيرا عن العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط البلدين.

في غضون ذلك، منح الملك عبد الله الثاني وسام النهضة (وسام النهضة) المرصع بالجواهر للسلطان هيثم بن طارق.

بعد ذلك، قدم السلطان هيثم بن طارق خنجرًا عمانيًا ثمينا كهدية تذكارية لملك الأردن عبد الله الثاني ، الذي رد بالمثل بتقديم نسخة من قرآن آل البيت للسلطان هيثم.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث