الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةحياتنامحمد رمضان يرد بمقطع صادم على إلغاء حفلاته رسمياً في الإسكندرية ودمشق!

محمد رمضان يرد بمقطع صادم على إلغاء حفلاته رسمياً في الإسكندرية ودمشق!

ألغيت حفلة رمضان في قطر أيضاً

- Advertisement -

وطن– ردّ الفنان المصري محمد رمضان بفيديو من 100 ثانية، على قرار إلغاء حفلاته في سوريا وفي الإسكندرية.

عندك سلطة تهد

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل، لتجمهر الأهالي نحوه، وعلّق: “عندك سلطة تلغي حفلتي عندك سلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد. ليلة وسط الناس بـ1000 حفلة، اللهم ديمها نعمة”.

- Advertisement -

ونقلت صحيفة “القاهرة 24” عن مصدر من الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان بالإسكندرية، إلغاءَ حفله الذي كان من المقرر أن يقام يوم 7 أكتوبر الجاري بشكل نهائي.

وقال المصدر، إن قرار إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية، جاء بسبب حملات الانتقادات التي تعرّض لها الفنان من قبل سكان مدينة الإسكندرية الذين يرفضون إقامة حفله هناك.

نقابة الفنانين في سوريا

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة الفنانين السوريين رفضها إحياء حفل رمضان في العاصمة دمشق.

- Advertisement -

وجاء في بيان النقابة عبر حسابها على “فيسبوك”: “نقابة الفنانين تقرر عدم الموافقة على إقامة الحفل.وما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة. خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية”.

وحول منح الفنان المصري، تصريحاً لإقامة حفل في دمشق، قالت النقابة: “تنويه. إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق. تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.

مرفوض في قطر!

كما حسمت وزارة الثقافة القطرية الموقفَ حول الجدل الذي أثير عن إقامة رمضان حفلاً في قطر. والذي تسبب بموجة غضب عارمة بين القطريين على مواقع التواصل الاجتماعي؛ رفضاً لاستقباله في قطر لمواقفه العدائية ضد بلدهم.

وجاء حسم وزارة الثقافة لموقفها ردّاً على المغرّد القطري، الوليد بن محمد، الذي سأل قائلاً: “هل فعلا تم منح ترخيص لهذا السفيه الي تكلم على قطر!؟”.

لتردَّ الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلة: “نشكر لكم استفساركم ونود التنويه أن الوزارة لم تعط أي رخصة”.

وفاء عامر تكشف مفاجأة عن الفيديو المسرب لها “الفاضح” مع محمد رمضان!

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث