الرئيسية » الهدهد » أول رد قطري رسمي على ما أثير عن إقامة حفل لـ محمد رمضان في قطر!

أول رد قطري رسمي على ما أثير عن إقامة حفل لـ محمد رمضان في قطر!

وطن- حسمت وزارة الثقافة القطرية الموقفَ حول الجدل الذي أثير عن إقامة الفنان المصري محمد رمضان حفلاً في قطر، والذي تسبب بموجة غضب عارمة بين القطريين على مواقع التواصل الاجتماعي؛ رفضاً لاستقباله في قطر لمواقفه العدائية ضد بلدهم.

وجاء حسم وزارة الثقافة لموقفها ردّاً على المغرد القطري، الوليد بن محمد، الذي سأل قائلًا: “هل فعلا تم منح ترخيص لهذا السفيه الي تكلم على قطر!؟”.

وزارة الثقافة ترد على ما تم تداوله

لتردَّ الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلة: “نشكر لكم استفساركم ونود التنويه أن الوزارة لم تعط أي رخصة”.

محمد رمضان يعلن عن حفل في قطر

وكان الفنان المصري المثير للجدل، محمد رمضان، قد أعلن قبل أيام عن عزمه إقامة حفل له في قطر.
وفي تملّق واضح، بعد أن كان قد وجّه العديد من الإهانات لقطر وشعبها، عقب اندلاع الأزمة الخليجية بين دول الحصار وقطر، قال: “وأخيراً أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية .. أشوفكم على خير و تمنياتي لكم بدوام النجاح و التوفيق أميراً و شعباً”.

ورغم حالة الغضب التي اندلعت على مواقع التواصل ضده وضد القائمين على الحفل، أعاد “رمضان” تغريدَ خبر لموقع لبناني قبل ساعات، يؤكد فيه بأن الحفل لا زال قائماً، وأنه سيقام في 25 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

“صطيف” باب الحارة يهاجم محمد رمضان: “فشر المتصهين يغني في دمشق”! (فيديو)

وكان وسم “قطر ترفض محمد رمضان” قد تصدّر قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على موقع التدوين المصغر “تويتر” في قطر، حيث عبّر فيه الناشطون القطريون عن غضبهم واستنكارهم، لاستقدامه للغناء في قطر.

تطاول محمد رمضان على قطر

وفي هذا السياق، أعاد الناشطون تداولَ تصريحات عديدة له يهاجم فيها قطر ويتهمها بالإرهاب، وهو ما أدلى به خلال مظاهرة لتأييد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمام “المنصة”، في مدينة نصر قبل سنوات.

كما تداول المغردون مقابلة لـ”رمضان” مع قناة “dmc“، أعلن فيه بأنه سيعرض فيلم العيد في جميع الدول العربية باستثناء قطر، بزعم أن الفيلم يتحدث عن الإرهاب، ولا يمكن عرضه في دولة تدعم الإرهاب، وفق وصفه.

قطر ترفض محمد رمضان..  وقطريون ينشرون فيديوهاته وهو يهاجم دولتهم!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.