الرئيسية » رياضة » تشكيلة برشلونة القوية أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة برشلونة القوية أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وطن- يلتقي فريق برشلونة أمام نظيره إنتر ميلان، الثلاثاء، في المواجهة القوية والمثيرة من منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وستنطلق صافرة بداية المباراة بين برشلونة وإنتر ميلان، على أرض ملعب “سان سيرو”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين.

كما وستكون المباراة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر، بينما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، فستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً، فيما ستكون بتوقيت سلطنة عمان والإمارات عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة برشلونة ضد إنتر ميلان

وسيدخل المدرب الإسباني تشافي المباراة القوية أمام المستضيف لتلك المواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 2022-2023، كما يلي:

حراسة المرمى: مارك تير شتيغن.

خط الدفاع: أندرياس كريستنسن، ماركوس ألونسو(اريك جارسيا)، جوردى البا (أليخاندرو بالدي)، سيرجى روبيرتو (جيرارد بيكيه).

وسط الفريق: بيدري، جافي (فرانك كيسي)، سيرجيو بوسكيتس.

مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي، رافينيا دياز (أنسو فاتي).

كما وسيغيب عن المباراة كلٌّ من اللاعبين، جول كوندي، رونالدو أراخو، وممفيس ديباى، وفرينكى دى يونج، وهيكتور بيليرين بسبب الإصابة.

معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان

وسيعلق على مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان، في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات، على قناة (beIN Sport HD1) الرياضية القطرية الناقلة لأحداث اللقاء المرتقب، المعلق التونسي رؤوف خليف.

كما وسيكون تردد قناة (beIN Sport HD1)، على القمر الصناعي (النايل سات) 11054، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

ترتيب الفريقين في مجموعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويحتل فريق برشلونة في المركز الثاني من ترتيب مجموعة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم برصيد 3نقاط، كما وبفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق بايرن ميونخ الألماني.

كما وأتى الفريق المنافس إنتر ميلان الإيطالي في المركز الثالث، متساوياً بنفس رصيد النقاط مع برشلونة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.