الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةحياتناضجة في مصر بعد اغتصاب طفلة بحيلة شيطانية.. ومفاجأة صادمة عن "الجاني"...

ضجة في مصر بعد اغتصاب طفلة بحيلة شيطانية.. ومفاجأة صادمة عن “الجاني” (صور)

- Advertisement -

وطن– أثيرت ضجة في مصر، بعد اغتصاب طفلة وإحداث إصابات بها في محافظة المنوفية شمالي البلاد، فيما كانت المفاجأة أن الجاني طفل أيضاً.

البداية كانت بتلقي مركز شرطة أشمون بلاغاً من أحد المستشفيات باستقبال طفلة مصابة بـ”سحجات (جروح) وكدمات وجروح متفرقة بالجسم”.

- Advertisement -

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية، أنّه -بسؤال والد الطفلة- اتهم طالباً باستدراجها والتعدى عليها داخل مسكن جده لوالده، وهو ما أقرته الطفلة.

وأضاف البيان أن المتهم استوقف الطفلة أثناء مرورها بالشارع، بحجةِ أن “والدتها لديه في المنزل”، وبعد وصولهما قام بضربها بشكل مبرح ليغتصبها.

- Advertisement -

واتهمت أسرة الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات، الطالبَ البالغ من العمر 14 عاماً، بالتعدي جنسياً على طفلتهم.

وتعاني الطفلة من سحجات وكدمات متفرقة في الجسم، وجروح قطعية في الرقبة والوجه والجبهة وكدمة بالركبة اليمنى والفخذ الأيسر، ونزيف بين الفخذين مع احتمالية “فض غشاء البكارة”، وفق موقع المصري اليوم.

وبسؤال زوجة عم المتهم، والتي كانت شاهدة على الواقعة، قالت إنها شاهدت الطفلة المذكورة بالطابق الثاني بالمنزل وبها الإصابات المنوّه عنها، وذلك عقب ارتكاب المتهم للواقعة فقامت بنقلها إلى أهلها.

وضبطت الأجهزة الأمنية المتهمَ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وأشار بيان الداخلية، إلى أنّه تمّ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقّه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

طفل يغتصب طفلة في مركز ترفيهي بأسيوط

وهذه الجريمة تَكرار لجريمة مشابهة وقعت في يوليو الماضي، حيث تعرّضت طفلة تدعى ملك وتبلغ 5 سنوات، للاغتصاب على يد طفل يبلغ 13 عاماً.

الحادث وقع في منطقةٍ لألعاب الأطفال “مركز ترفيهي شهير” في محافظة أسيوط بصعيد مصر، وانتقلت النيابة إلى محل الحادث فعاينته، واطلعت على ما سجلته كاميرات المراقبة.

بدأت تفاصيل الواقعة المروعة، بورود بلاغ إلى النيابة العامة بتعدي الطفل المتهم البالغ عمره ثلاثة عشر عامًا على الطفلة المجني عليها ملك، والتي لم يتعدَّ عمرها خمس سنوات بمنطقةٍ لألعاب الأطفال بأسيوط.

وتولت النيابة العامة التحقيقات، وسألت والدي الطفلة المجني عليها، فشهدا بما روته لهما ابنتهما؛ إذ جاءتهما مصابة بمنطقة عفتها، وأخبرتهما أنها بعد دخولها دورة المياه بمنطقة ألعاب تعدّى المتهم على موطن عفتها بيده.

وقالت النيابة، إنّها سألت المسؤولين عن إدارة المكان، خلال التحقيقات، وتبين أن المركز الترفيهي الذي وقع به الحادث يتم تشغيله دون ترخيص من جهة مختصة.

خالد السعدي
خالد السعدي
صحافي كويتي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من جامعة الكويت، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث