الرئيسية » الهدهد » قرار هام من الشيخ خليفة بن حمد تكريماً للضابطة الأردنية المتوفاة نجود جبر المراعبة

قرار هام من الشيخ خليفة بن حمد تكريماً للضابطة الأردنية المتوفاة نجود جبر المراعبة

وطن– أمر الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني قائدُ عمليات أمن بطولة كأس العالم في قطر، باعتبار الضابطة الأردنية ملازم أول نجود جبر المراعبة، قد أدت مهام واجبها في تحقيق أمن البطولة مع زميلاتها، وذلك عقب وفاتها أثناء خوضها التدريبات المهنية الأمنية؛ استعداداً لمونديال قطر 2022.

وكانت الملازم أول نجود جبر المراعبة، من ضمن القائمين على برنامج استعدادات وتدريبات لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم، الذي انعقد في العاصمة الأردنية “عمّان”، حيث توفيت أثناء مشاركتها في إحدى التدريبات المقررة في البرنامج.

كما وجّه الشيخ خليفة بن حمد، شقيقُ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بتغطيةِ جميع التكاليف الدراسية لنجل الملازم نجود المراعبة.

قطر لن تحصد ثمار استضافة المونديال وحدها.. مكاسب بالجملة تنتظر دول الخليج

و تداولَ ناشطون صوراً ومقطع فيديو لوفد من لجنة عمليات أمن وسلامة البطولة يقومون بتقديم واجب العزاء لذوي الفقيدة، حيث كشف فيه رئيس الوفد عن التكفل بدراسة الابن الأكبر للفقيدة، وتقديم منحة له لدخول كلية الشرطة في قطر.

 

سفير دولة قطر يقدم واجب العزاء لذوي الفقيدة نجود المراعبة

قرار الشيخ خليفة بن حمد أثار إعجاب الكثير من المغردين، وبشكل خاص الأردنيون منهم، الذين عبّروا عن امتنانهم لخطة الشيخ خليفة، مشيدين بكرم وشيم وأخلاق أهل قطر.

سفير دولة قطر يقدم واجب العزاء لذوي الفقيدة نجود المراعبة

وفي هذا السياق، قال المغرد “عمار عيسى”: “تُظهر الأفعال دوماً معدن الرجال، فمن يقوم بعمل كريم كهذا واجتمع به ثلاث من مكارم الأخلاق ما اجتمعت بأحد ألا أجمع الناس على حبه: الكرم، والكلمة الطيبة، والوجه البشوش وانت يا شيخ جمعت كل هذه الصفات واكثر”.

وأشاد الدكتور مازن العمري بهذه الخطوة، قائلاً: “والله انك شيخ ابن شيوخ . وهذه المكارم مكارم شيوخ، جزاك الله كل خير ،،، نعتز و نفتخر بكم صاحب السعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني”.

أما المغرد “نذير العناسوة” فقال: “جزاه الله خير كفوا وهذهِ مو بغريبه عليهم يحفظهم الله رحم الله الملازم نجود المراعبة وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان واسكنها فسيح جناته وجميع موتى المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات”.

https://twitter.com/AlAnaswha/status/1575726535272603649?s=20&t=In1_xWcXHOVGZUNIWBGetA

وقال المغرد “محمد أبو سمحة”: “هذه شيم اهل قطر. الله يديم عزكم والله يتولاها برحمته و يغفر لها و يكتبها في الشهداء و يسكنها الجنة”.

وكان السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، قد قدّم واجب العزاء لذوي الفقيدة الملازم نجود المراعبة في محافظة الزرقاء.

السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني قد قدم واجب العزاء لذوي الفقيدة

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قرار هام من الشيخ خليفة بن حمد تكريماً للضابطة الأردنية المتوفاة نجود جبر المراعبة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.