الرئيسية » رياضة » عودة بنزيما.. تشكيلة ريال مدريد أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

عودة بنزيما.. تشكيلة ريال مدريد أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

وطن- تشهد تشكيلة ريال مدريد المتوقَّّعة أمام نظيره أوساسونا، الأحد، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، عودة الفرنسي المخضرم كريم بنزيما قائد الفريق الملكي الأبيض، في أول ظهور له بعد الإصابة.

ويستضيف ملعب (سانتياغو برنابيو)، مباراة ريال مدريد وأوساسونا في منافسات الدوري الممتاز (الليغا)، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة السعودية وفلسطين.

بينما ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر، بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً، فيما ستكون في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت سلطنة عمان ودولة الإمارات.

تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا

ومن المتوقَّع أن يدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي، المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام الفريق الضيف أوساسونا في منافسات الدوري الإسباني، كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

دفاع الملكي: دافيد ألابا، أنطونيو روديجر، دانى كارفاخال (فيرلاند ميندى)، إيدير ميليتاو.​

خط الوسط: فيديريكو فالفيردى، أوريلين تشواميني، تونى كروس (إدواردو كامافينجا).

مركز الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس (ماركو أسينسيو).

وسيغيب عن أحداث المباراة، النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش العائد إلى صفوف ريال مدريد مصاباً، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023، خلال فترة التوقف الدولي.

معلّق مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

ومن المقرّر أن يعلّق على أحداث مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا، في منافسات الدوري الإسباني (الليغا)، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، المعلّق التونسي عصام الشوالي.

وسينقل اللقاء على قناة (beIN Sports 1 HD)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11054، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

ومن المتوقّع أن يفوز ريال مدريد وفق الإحصائيات بنسبة 73%، بينما يتوقّع فوز الفريق المنافس أوساسونا بنسبة 10% في تلك المواجهة المرتقبة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويعتلي حامل اللقب ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بعد خوضه 6 جولات ماضية، محقّقاً الفوز في جميع تلك المواجهات دون تعثر حتى الآن.

بينما يتواجد الفريق المنافس أوساسونا في المركز الخامس من الترتيب، برصيد 12 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.