الرئيسية » رياضة » تفاصيل عقد المدرب جمال بلماضي الجديد مع منتخب الجزائر

تفاصيل عقد المدرب جمال بلماضي الجديد مع منتخب الجزائر

وطن – كشفت صحيفة عربي بوست، عن تفاصيل تجديد عقد المدرب الجزائري المخضرم جمال بلماضي 46 عاماً، مع منتخب الجزائر، بعد انتهاء عقده الحالي المقرر في شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم.

تجديد عقد جمال بلماضي مع منتخب الجزائر

وبينت الصحيفة، بأن مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، توصل بالفعل إلى اتفاق مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف، على تجديد عقده لمدة عامين قادمين قابلتين للتجديد مرة آخرى. عقب نهائيات كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج (كوت ديفوار) عام 2024.

كما وأردفت، ” الاتحاد الجزائري لكرة القدم، طلب من المدرب بلماضي الوصول على الأقل إلى دور النصف النهائي من كأس أمم أفريقيا 2024، كشرط أساسي لتجديد عقده لمدة عامين قادمين، من أجل قيادة المنتخب إلى تصفيات كأس العالم بنسخة 2026″.

راتب جمال بلماضي المرتفع

وتابعت، ” اتفق رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم زفيزف، مع المدرب جمال بلماضي في عقده الجديد، الإبقاء على راتبه كما هو الآن. حيث يتلقى أكثر من 200 ألف يورو شهرياً في عقده الماضي”.

كما ويعد راتب الجزائري بلماضي مدرب منتخب (محاربو الصحراء) مرتفعاً، في ظل الوضع المادي الذي يمر فيه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث أن المدرب وطاقمه لم يتقاضوا رواتبهم منذ 6 شهور من الآن. وفق ما ذكرته الصحيفة.

وكان الجزائري بلماضي قد وقع على عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل تولي تدريب منتخب الجزائر، في تموز/ يوليو عام 2018. مقابل راتب 70 ألف يورو شهرياً.

كما وارتفع راتبه خلال السنوات الماضية، وعلى وجه الخصوص. بعد فوز منتخب محاربو الصحراء بكأس أمم أفريقيا 2019 في دولة مصر.

ومن المتوقع أن يثير راتب جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، الجدل الواسع داخل الأوساط والجماهير الرياضية المرتفع، في ظل الانتكاسة التي مر بها المنتخب على صعيد الخروج من كأس أمم أفريقيا مبكراً. من دور المجموعات، وفشل التأهل لمونديال كأس العالم 2022 قطر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.